6 تسريحات شعر تناسب البحر

6 تسريحات شعر تناسب البحر

بحلول فصل الصيف وإرتفاع درجات الحرارة، حتماً ستكون وجهتك المفضلة هي شاطئ البحر. لكن عليك اعتماد تسريحات للشعر عصرية و مختلفة لتظهري بإطلالة مميّزة ولتحمي شعرك من التلف.

 

سنقدم لك اليوم مجموعة من التسريحات السهلة والتيّ تناسب إطلالاتك على البحر.

 

1-تسريحة الكعكتين

قد تكوني حتماً سأمتي من تسريحة الكعكة الواحدة, فلما لا تجربي تسريحة الكعكتين التي تعطيك مظهر أنثوي ومختلف يناسب إطلالاتك الصيفية وخصوصاً النزهات البحرية, فهي تسريحة سهلة و سريعة تستطعين القيام بها في أقل من 5 دقائق.

 

2-تسريحة بمشبك الشعر

بما أن مشابك الشعر موضة هذا الموسم، عليك حتماً تجربتها، فهي مناسبة للتسريحات الصيفية. ما عليك فعله هو إختيار مشبك يناسب ذوقك وترك جزء من الشعر منسدل أمّا الجزء الآخر فعليك تثبيته بمشبك الشعر الذيّ اخترته ليعطيك تسريحة صيفية، عصرية و مرحة.

 

3-تسريحة مع وشاح الرأس

يمكنك استعمال وشاح الرأس في تسريحاتك الصيفية ليضيف لمسة مميزّة بطرق مختلفة. تتعدّد الطرق التي يمكنك استخدامه، فيمكنك أن تضعيه مع الشعر المنسدل، الضفيرة، ذيل الحصان، أو حتى مع كعكة الشعر ليعطيك مظهر صيفي متجدد وعصري يناسب البحر.

 

4-الضفيرة المزدوجة

إذا كنت تبحثين عن تسريحة بلمسة طفولية مرحة تناسب الصيف عليك بتسريحة الضفيرة المزدوجة التي تعتبر سهلة وبسيطة لكن تعطيك مظهر أنثوي ومنعش.

 

5-كعكة عالية مع الشعر المنسدل

إذا كنت ترغبين في إبقاء شعرك منسدل فعليك باعتماد هذه التسريحة عن طريق إبقاء الشعر منسدل وجمع القليل منه على شكل كعكة في مقدمة الشعر ليعطيك مظهر حيوي مميّز يناسب اطلالات شاطئ البحر.

 

6- تسريحة ذيل الحصان بضفيرة

من منّا لا يحب تسريحة ذيل الحصان؟ اضيفي اليها ضفيرة أو بعض الضفائر على حسب رغبتك ليعطيك مظهر صيفي مميز ومليء بالحيوية.

قد يهمّكِ أيضاً