إطلالة جمالية ملفتة لجي لو، إليكِ التفاصيل

إطلالة جمالية ملفتة لجي لو، إليكِ التفاصيل

قبل انطلاق فعاليات الحفل الرسمي لتوزيع جوائز الأوسكار 2020 يوم 9 فبراير القادم، وبعد الإعلان عن قائمة المرشحين الرسمية، قضت النجمة العالمية جينيفر لوبيز عطلة نهاية الأسبوع بالتمتع بالفوز الذي حققته عن دورها في فيلم "Hustlers". فقد حازت النجمة الخمسينية على جائزة "أفضل ممثلة مساعدة" في الفيلم، وذلك خلال حفل عشاء أقامته شركة Critics Association Film يوم السبت الفائت، وقبل يوم واحد من حفل توزيع جوائز .

 

أسرار جينيفر لوبيز لجسم رشيق

 

ولم يكن فوزها العنصر الوحيد الطاغي على الحفل، إنما أيضاً ستايلها الرائع الذي لفت أنظار كل المدعوين، إن من ناحية اختيارها للأزياء أو من ناحية المكياج وتسريحة الشعر. فمنذ وصولها إلى فندق إنتركونتيننتال في لوس أنجلوس وحتى قبل أن تلقي خطابها الرسمي، لاقت إطلالتها المستوحاة من أناقة هوليوود صدىً واسعاً لدى كل الحاضرين.

 

فقد اختارت جي لو طويل مستوحى من حقبة السبعينيات، باللون الأزرق الفاتح Baby Blue ذات أكمام واسعة مع فتحة عميقة على الصدر على شكل V، مزوّد بحزام عريض أظهر نحافة خصرها، ويحمل الفستان توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب . واستكملت نجمة البوب هذا اللوك الرائع بكلاتش ذهبي براق.

 

كذلك، كانت جي لو بطلة الأكسسوارات بامتياز، إذ زيّنت إطلالتها الرائعة بمجوهرات فاخرة تتألف من أقراط وخواتم مرصعة بالأحجار البراقة من علامة Le Vian، والتي رفعت اللوك إلى مستوى آخر من الأناقة.

 

أما من الناحية الجمالية، فقد لجأت إلى لافت يرتكز على الظلال البنفسجية والكحل الأسود مع أحمر شفاه لامع بلون النيود. كذلك نسّقت طلاء الأظافر مع لون مكياجها، واختارت طلاء غليتر براق باللون البنفسجي.

 

وجاءت التي اعتمدتها جي لو، على هيئة كعكة عالية مع خصل أمامية تدلّى على وجهها. وقد نجحت جينفر لوبيز في اختيار هذا اللوك المثالي للسهرة، والذي يمكن أن يكون مصدر وحي لإطلالتك المقبلة.

 

قد يهمّكِ أيضاً