أسرار جينيفر لوبيز لجسم رشيق

أسرار جينيفر لوبيز لجسم رشيق

في كل مرة تظهر فيها النجمة تبهرنا بقوامها الممشوق ولياقتها البدنية العالية وسمرتها الللاتينية التي حولتها إلى أيقونة جمالية تتشبه بها الكثير من السيدات وعاشقات الموضة والجمال حول العالم. وهي على الرغم من بلوغها الخمسين من العمر، إلا أنها عرفت كيف تحافظ على ومشدود . وإذا كنت تظنين أن السبب في ذلك يعود إلى جينات جينيفر لوبيز تكونين مخطئة. إطلعي على الخطط التي تتبعها النجمة الأميركية للمحافظة على جسم منحوت ومثير:

 

 

حمية الماء

تشرب جينيفر لوبيز الكثير من الماء للحافظ على رطوبة جسمها لاسيما خلال التمارين الرياضية الروتينية التي تمارسها يومياً. فهي تشرب كمية وافرة من المياه قبل وبعد التمارين.

 

نظام غذائي متوازن

تلتزم لوبيز حالياً بنظام غذائي متوازن وغني بالفيتامينات والمعادن، وتخلت كلياً عن الأطعمة الغنية بالدهون المشبعة. ترتكز وجباتها اليومية على المأكولات العضوية تتضمن فيتامينات، معادن، وبروتينات عالية الجودة بطريقة متوازنة، بالإضافة إلى أن كل ما تأكله يكون طازجاً.

تتضمن وجبة الغداء، قطعة من سمك السلمون والكثير من الخضراوات كالبروكولي والكوسى (Zucchini)، والفلفل الرومي مع صلصة الخل الفرنسية (خل، وزيت زيتون وأعشاب).

أما وجبة العشاء فتحتوي على البروتين مقرونة بالكينوا. كذلك تعشق لوبيز الدجاج واللحم المطبوخ على الطريقة البورتوريكية. وعلى الرغم من قساوة حميتها الغذائية، إلا أن جينيفر لم تحرم يوماً نفسها من الطعام للحفاظ على رشاقتها، بل تتناول كل الأطعمة التي تبعث الطاقة التي تحتاجها طوال اليوم.

 

وجبات خفيفة ذكية

هل تعرفين أن حمية جينيفر لوبيز غنية بالخضار والفاكهة؟ فيما يظن البعض أن الوجبات الخفيفة تتضمن الشيبس والشوكولاتة، لا تضعف جينيفر أبداً أمام هذا النوع من الأطعمة المشبعة بالدهون والغنية بالسعرات.

 

لا للكافيين

تتوخى جي لو الحذر كثيراً حول كل ما يدخل إلى جسمها، لاسيما بالنسبة إلى المشروبات الغنية بالكافيين، إذ توقفت كلياً عن تناولها.

قد يهمّكِ أيضاً