في مجموعة لخريف وشتاء 2014/2015، يقوم المصمم  بتجميع خصائص شخصيته الفنية في سلسلة متفوقة وخارجة عن المألوف. مجموعة منتقاة شاملة، تضم الأحذية، الحقائب، المجوهرات والإكسسوارات، والملابس. ستجد السيدة فيها إبداعًا يتماشى مع كل المناسبات. 

مجموعة "Let’s Dance"
وميض وبريق ذهبي، جلود مغلفة لماعة ومبتكرة وألوان الأزرق المثيرة ولمسات الفوشيا – حتى البلورات التي تتحول إلى أزرار صغيرة، كلها تقول لنا أنه حان وقت الديسكو! لقد عاد الكعب المتوسط إلى أضواء الشهرة وهو الكعب الجديد المسمى " Kitten Heel" . إنه شعور الثمانينات مكملاً بالسحابات والإبزيمات.

مجموعة "Skin"
لقد تم الجمع بين جلد النابا الأسود و الـ "Stretch Lurex" لخلق أحذية تضفي شعور البشرة الثانية. أحذية عالية بمستوى الفخذ وأخرى بمستوى الكاحل يتلائمان مع ساقك كالقفازات. إن السحابات و الملحقات الخارجية تضيف لمسة مبدعة لهذه المجموعة المتطورة.

مجموعة “THE BLACK HEART/ART“
إن هذه قلب المجموعة . حيث المعادن المطلية تسيطر تماماً على النهار و الليل . و الكعوب الحادة التي تظهر بلماعية عالية  و  مغلفة بأقمشة تقنية , حيث الاشرطة و الابازيم وال "Falcro" في كل مكان .أشكال هرمية  ذهبية تتألق ببريق مشرق على خلفيات الاسود . إنما الكعب مغطى ببلورات عصرية ,حيث التحفظ يلتقي مع البزخ . أما للسهرات ,كما لو كان مثل السحر , صنادل مزينة  بشكل أوراق الشجر الذهبية و تطريز الثلاثي الابعاد تدهشك !!!!

مجموعة “SIGNATURE BAGS”
أبازيم الدراجين  التوقيع المذهب لإسم المصمم موضوعة بتقنية لتخترق أقمشة الجلد والسويد. يتم تقديم "سيغنتور باغ " بستايلات متعددة مثل حقائب اليد والحقائب العملية و حقائب الظهر الصغيرة مع سلاسل الذهب.
 

مجموعة “THE BIG CHILL IN THE CITY “
صوف، فرو وجلد النابا الناعم، هي الأساسيات لهذه الكبسولة التي تسمح محاربة برد المدينة القارس بستايل أنيق. حيث زينت الأحذية الرياضية بالفرو الدافىء واستوحت من تفاصيل أحذية التزلج. وأيضاً أحذية الكاحل مع قيعان بفقرات مطاطية طبيعية و جلد السويد المخيط يدوياً.وقد حرص زانوتي على نوعية المواد و اللوازم المستخدمة كما اهتم بالتفاصيل التي تراها العين. 
 

المزيد
back to top button