اتصل بالفنان بداخلك وعش تجربة فريدة!

اتصل بالفنان بداخلك وعش تجربة فريدة!

كشفت"وي لوف آرت"، شركة الخبرات الفنية المبدعة والاولى في الشرق الأوسط عن فاعليات الرسم المحبوبة الخاصة بها لشهر إبريل وبمناسبة شهر رمضان " Painting With A Twist" على ان تبدأ نهار الاثنين في 11 ابريل من الساعة السابعة وحتى العاشرة مساء.

 

دورات "وي لوف ارت"

وفي التفاصيل انه بات بامكان اي خبير في الرسم أو حتى مبتدئ او هاوي تلقي دورات "وي لوف آرت" بطريقة ممتعة تستمتع فيها بإفطار رمضان بينما تتدفق مواهبك الإبداعية بجانب الأطعمة اللذيذة، والموسيقى الرائعة والطاقة الإيجابية.

 

ارسم ذكرى جميلة في Isola

كما بات بامكانك ان تستعين بفرشات التلوين في امسية رمضانية لا مثيل لها في فاعلية "وي لوف آرت" في آيسولا دبي، اذ ما عليك الا الاتصال بالفنان الموجود بداخلك فيما انت تعيد مثلا صنع لوحة ليوناردو دافنشي الكلاسيكية الخالدة موناليزا في شرفة خارجية تطل على الأفق الجميل.

 

وسيتم توجيه الضيوف من المبتدئين والمحترفين خطوة بخطوة بنصائح الخبراء وهم يرسمون قطعتهم الفنية الفريدة بينما يستمتعون بالنسيم البارد، والمقبلات اللذيذة والمشروبات.

 

الرسم بطابع شرق أوسطي

وستسمح فعاليات "وي لوف ارت" لكل هاوي او مبتدئ ان يصبح فناناً في شهر رمضان هذا العام مع جلسة الرسم من "وي لوف آرت"،في The Greenroom Dubai، في مدينة دبي الرياضية في 25 ابريل 2022 من الساعة السابعة مساء وحتى العاشرة والنف

وسيتمكن المشاركون بهذه الفعاليات صناعة قطعة فنية بطابع شرق أوسطي بينما تحيط بهم بطاقة إبداعية مع أمسية فنية احتفالية رائعة، والطعام والموسيقى.وسيتمكنون من مراقبة ابتسامتهم وستظهر اللوحة الفنية أمام اعينهم كما انه يمكنهم أيضاً وضعها في منزلهم!

 

اسعار مدروسة

وفي ما خص الاسعار، فهي مدروسة وقد تم تحديدها ب 390 درهماً إماراتياً للفرد وهي تشمل كل أدوات الرسم، و3 دورات من المقبلات و4 كؤوس من المشروبات غير الكحولية.

 

ولحجز مكانك ومشاركتك بهذه الامسيات الرائعة يمكنك التواصل عبر الموقع التالي: www.weloveart.com

 

نبذة عن "وي لوف آرت"

يذكر ان "وي لوف آرت"، تأسست في دبي في عام 2013 بواسطة Denise Schmitz، وهي شركة خبرات فنية مبتكرة تعطي الفرصة لأي شخص وكل شخص ليرسم قطعته الفنية الخاصة.

وستسهم هذه الفاعليات الواقعة في فنادق 5 نجوم من رسم القطع الفنية إلى بيع المنتجات أون لاين في أنحاء العالم، في صنع مجتمعيسمح للناس باكتشاف الفنان الذي يكمن بداخل كل واحد منا ومن أي مكان في العالم.

قد يهمّكِ أيضاً