بمناسبة عيد ميلادها، أجمل إطلالات نعومي كامبل لهذا العام

يصادف اليوم في 22 مايو من العام 2024، عيد ميلاد الـ 54، عارضة الأزياء التي بدأت مسيرتها في الثامنة من عمره، واستمرّت في هذا المجال لتصبح واحدة الأهمّ فيه. اليوم، هي أيقونة بالنسبة لكثيرات، ولكن ليس في عالم الموضة فحسب، بل إنّها ناشطة اجتماعيّة برز اسمها في الدفاع عن قضايا عدّة، فقد بدأت في العمل الخيري مع نيلسون مانديلا- Nelson Mandella في العام 1993، وفي العام 1997 أُطلِق عليها لقب "الحفيدة الفخرية" لنشاطاتها المتنوّعة. ظهرت نعومي على أغلفة المجلّات لأكثر من 500 مرّة خلال مسيرتها، وتمّ اختيارها لتكون الوجه الإعلانيّة لحملات أهم الدور العالميّة، مثل شانيل- CHANEL وفيرساتشي- Versace وإيف سان لوران- Yves Saint Laurent وبربري- Burberry وبرادا- Prada وغير ذلك الكثير. واليوم، بمناسبة عيدها، جمعنا لك عددًا من أجمل الإطلالات التي تألّقت بها منذ بداية هذا العام.

 

نعومي في مهرجان كان السينمائيّ

تألّقت نعومي كامبل بواحد من أجرأ الفساتين في مهرجان كان السينمائيّ، وهو نفسه الذي عرضته منذ ثلاثين عامًا في عرض "شانيل" لموسم خريف وشتاء 1996-1997. تميّز الفستان بتصميمه اللافت، إذ جمع بين تقليمات من الشيفون والترتر، التي ازدادت رقيًّا مع حمّالات من اللؤلؤ أضفت الأناقة على الإطلالة.

 

نعومي بفستان مزيّن بالشراريب

في بداية شهر مايو الجاري، شاركت نعومي صورة لها من حفل الـ مت غالا- Met Gala، وهي متألّقة بفستان أزرق من تصميم "بربري"، تزيّن بأكمله بالشراريب التي منحتها لمسات حيويّة ومميّزة، وعكست شخصيّتها العفويّة والمرحة.

 

نعومي بإطلالة ملكيّة

من بين أكثر الإطلالات روعة التي لفتت نعومي الأنظار بها هذا العام، هي تلك التي ارتدت بها فستانًا صمّمه نيكولا جبران خصيصًا لها، تميّز بلونه الزهريّ الناعم والتفاصيل النافرة التي زيّنته، إضافة إلى أكمامه الطويلة المُنسدلة التي أرفقت مع كاب منحها لمسات ملوكيّة مميّزة.

 

نعومي بإطلالة من وحي قصص الخيال

أتذكرين الأميرات الهاربات اللواتي رأيناهنّ في القصص والأفلام الكرتونيّة؟ إطلالة نعومي في حفل البافتا 2024، ذكّرتنا بهنّ، حيث تألّقت بفستان من توقيع "شانيل"، نُسِّقَ مع كاب مُرفَقٌ مع قبّعة، وحزام ذهبيّ لامع أبرز جمال منحنيات جسمها.

 

نعومي بإطلالة فخمة

في حفل افتتاح منتجع وان أند أونلي وان زعبيل- One & Only One Za'abeel الذي استضاف أهمّ الشخصيّات العربيّة والعالميّة، تألّقت نعومي كامبل بفستان زسود لامع من توقيع علي قرعاوي، تميّز بقصّته الضيّقة وازدان بتفاصيل تمّ تنفيذها بدقّة باستخدام الخرز، وقد نسّقته مع مجوهرات من بولغري- Bulgari.

المزيد
back to top button