أجمل 10 لوحات ظلال لمكياج عيون ترابي ودافئ هذا الخريف

اخترنا لك من مجموعة لوحات ظلال العيون التي قدّمتها العلامات التجارية الكبرى، درجات ترابية دافئة تمنحك مكياجاً خريفياً جذاباً. كل لوحة من هذه اللوحات تتميّز بتركيبتها وألوانها الفريدة التي تجعلها مستحضراً أساسياً في إطلالتك هذا الخريف.

 

Anastasia Beverly Hills

لوحة ظلال العيون Soft Glam Eyeshadow Palette من أنستازيا بيفرلي هيلز Anastasia Beverly Hills بدرجاتها المتنوّعة، تناسب مكياجك النهاري كما مكياجك خلال السهرات. تحتوي على 14 لوناً، بما فيها 9 ظلال غير لامعة و5 ظلال معدنية، وفرشاة مكياج مزدوجة الأطراف.

 

Makeup by Mario

من علامة ماكي أب باي ماريو Makeup by Mario، اخترنا لوحة ظلال Master Mattes Eyeshadow Palette: The Neutrals وهي مستوحاة من درجات الألوان المحايدة في التسعينيات، التي تخلق توازناً مثالياً بين اللمسة الدافئة واللمسة المشرقة.

 

Dior

صُممت لوحة Dior Backstage Eye Palette لتحقيق مظهر مكياج طبيعي ولافت في الوقت نفسه، يبقى ثابتاً طوال اليوم. مستوحاة من أجواء الكوالي في عروض الدار الفرنسية، تجمع لوحة المكياج هذه بين 9 ظلال عيون شديدة الصبغة وسهلة المزج مع لمسات نهائية غير لامعة ولؤلؤية ومعدنية ولامعة.

 

Pat McGrath

تتميّز لوحة ظلال Mothership V: Bronze Seduction من بات ماكغراث Pat McGrath بمجموعة من التركيبات المتطوّرة التي تعمل معًا لتسليط الضوء على العيون ونحتها وتشكيلها بتأثيرات جذابة. هي ذات قوام غني يسهل مزجه ومدّه على البشرة من دون أي شائبة.

 

Urban Decay

أعادت علامة أوربان ديكاي Urban Decay تقديم لوحة ظلال The Original Naked بإصدار محدود، وذلك بناء على نسبة الطلب العالية لها. ما يميّز هذه اللوحة هو قدرتها على تأمين مكياج عيون طبيعي وإظهار غموض العينين في الوقت نفسه. وهي تحتوي على مزيج مثالي من الألوان غير اللامعة والألوان اللامعة والألوان المعدنية.

 

Charlotte Tilbury

لوحة ظلال Luxury Eyeshadow Palette من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury هي منتج خالي من الغلوتين والكبريتات. تحتوي على أربعة ألوان متناغمة للعين: ظل برايم وظل تعزيز اللون وظل بدرجة دخانية وظل بدرجة قويّة. 

 

Fenty Beauty

هو من المستحضرات التجميلية الخالية أيضاً من الغلوتين. تتميّز لوحة ظلال عيون Snap Shadows Mix & Match من فانتي بيوتي Fenty Beauty بألوانها الستة التي تمزج بين التركيبة اللامعة وغير اللامعة. بالإضافة إلى أنها صغيرة وعملية ما يسمح لك بحملها في حقيبتك والقيام ببعض التصليحات على مكياجك إذا لزم الأمر.

 

Rare Beauty 

ألوان محايدة غنية وردية مستوحاة من أحمر الخدود السائل Soft Pinch الأكثر مبيعًا لدى العلامة. تتميّز لوحة الظلال هذه من رير بيوتي Rare Beauty بظلالها السبعة الناعمة التي تتفاوت بين التركيبة اللامعة وغير اللامعة، بالإضافة إلى الظل المركزي الذي يمنحك مكياجاً ذات تأثير ثلاثي الأبعاد.

 

Huda Beauty

تتميّز لوحة ظلال Brown Obsessions من هدى بيوتي Huda Beauty، بدرجات جذابة من التوفي والكراميل والشوكولاتة، تناسب جميع ألوان البشرة. تعتبر هذه اللوحة التي اخترناها خياراً مثالياً لمن تبحث عن مكياج فاخر في سهرات الخريف أو من ترغب بمكياج نهاري بألوان بنية ترابية.

 

Make Up For Ever

لوحة ظلال عيون Artist To Go من مايك أب فور إيفير Make Up For Ever بألوان قابلة ذات تركيبة كريمية غير لامعة وأخرى لامعة ومضيئة تبقى ثابتة طوال اليوم. هذه اللوحة مستوحاة من أقلام تحديد الشفاه Artist Color Pencil الأكثر مبيعًا لدى العلامة وهي سهلة التطبيق.

 
المزيد
back to top button