مشروب يخلّصك من دهون البطن في أسبوع واحد فقط

مشروب يخلّصك من دهون البطن في أسبوع واحد فقط

ليست مهمة سهلة للأشخاص الذين يحاولون الحصول على جسم رشيق، لكنها في الوقت ذاته ليست مهمة صعبة. باتباع الاستراتيجية الصحيحة تتضمن نمط حياة صحي، يمكن التخفيف من الدهون غير الصحية المتراكمة في منطقة البطن في وقت قصير جداً.

 

وفيما ليس هناك أيّ طريقة سحرية تساعد على التخلص من دهون البطن، توجد علاجات طبيعية تساهم في و بشكل طبيعي. وبما أن الدهون تظهر نتيجة تراكم السموم في الجسم، ينبغي تناول أطعمة ومشروبات تزيل هذه السموم وتساعد على .

نعرفك اليوم على مشروب من 5 مكونات يمكنه أن يسرع عملية الأيض، ما يساعد على حرق الدهون بشكل أسرع. إشربيه يومياً على معدة فارغة واحصلي على نتيجة في أسبوع واحد فقط.

إن المكونات الموجودة في هذا المشروب تساعد على وتعزز عملية الأبيض.

الليمون: يساعد في عملية الهضم ويرفع مستوى الأيض، كما يخفف من امتصاص الجسم للدهون، ما يساهم في والتخلص من دهون البطن بصورة أسرع.

خل التفاح: يعد من العلاجات الطبيعية المفيدة في تخفيض الوزن لأنه يساهم في تنشيط عملية الأيض، ما يجعل الجسم يستخدم الدهون ويحولها إلى طاقة بدلاً من تخزينها.

القرفة: تماماً كالليمون يكمن دورها في تسريع عملية الأيض ما يؤدي إلى فقدان الوزن وإزالة دهون البطن. كما أن مركب سينامالادية cinnamaldehyde الموجود في القرفة يعزز عملية الأيض في النسيج الدهني الحشوي، ما يشير إلى هذا النوع من التوابل يمكن استخدامه مباشرة في تخفيف دهون البطن.

هذا المشروب سهل تحضير وتتوفر مكوناته في كل مطبخ.

 

المكونات

  • ماء
  • 2 ملعقة صغيرة عصير ليمون
  • 2 ملعقة صغيرة خل تفاخ
  • 1 ملعقة صغيرة قرفة مطحونة
  • 1 ملعقة صغيرة عسل خام

طريقة التحضير

  • خذي 250غ من الماء الدافىء وأضيفي إليه خل التفاح وعصير الليمون.
  • أضيفي القرفة المطحونة والعسل.

 

ها قد أصبح مشروبك جاهزاً للقضاء على دهون البطن.

إشربيه صباحاً على معدة فارغة لإزالة السموم من الجسم والحصول على بطن مسطح.

يمكنك تحضير كمية كبيرة من المشروب والاحتفاظ بها في البراد، لكن طعمه يكون أفضل إذا تم استهلاكه مباشرة بعد تحضيره.

إن الاعتماد على المشروب وأرفاقه بنظام غذائي صحي ومتوازن وبعض التمارين الرياضية اليومية البسيطة كالمشي، يساعد في الحصول على أفضل النتائج.

 

رجيم سهل لخسارة الوزن في 4 أيام فقط

قد يهمّكِ أيضاً