رجيم سهل لخسارة الوزن في 4 أيام فقط

نعم، يمكن بصورة آمنة وسريعة. نشاركك هذا الرجيم الفعال الذي يساعد على ، إنما يُنصح باتباعه لمدة قصيرة وليس على المدى الطويل لأنه سيفقد فعاليته مع الوقت. يمكنك اللجوء إليه إذا كنت ترغبين بحضور سهرة أو مناسبة، أم إذا كنت تنوين الخروج في موعد غرامي. في اليوم الأول من الرجيم ستشعرين بالقليل من الجوع، في اليوم الثاني ستفقدين البعض من وزنك، أما في اليوم الثالث فسترتاحين، وبعد مرور يوم واحد يمكنك تناول ما طاب لك من الأطعمة.

 

نقدّم لكِ 3 أنواع من الرجيم تساعدك على خسارة الوزن بشكل سريع، اختاري الأفضل لكِ:

رجيم الفواكه

على وجبة الفطور ووجبتي الغداء والعشاء تناولي سلطة فواكه مؤلفة من ثمار الكريب فروت والتفاح والليمون. إشربي الشاي الأخضر أو الأسود مع بعض القطرات من عصير الحامض وملعقة صغيرة من العسل، وهي من أكثر الطرق فعالية لزيادة معدل التثميل الغذائي وحرق الدهون.

يمكنك اعتماد رجيم الفواكه مرة في الأسبوع.

 

رجيم الكريب فروت والبيض

على وجبة الفطور ووجبتي الغداء والعشاء تناولي نصف ثمرة كريب فروت، 2 بيضة مسلوقة، وقطعة صغيرة من الخبز. إشربي الشاي الأخضر أو الأسود مع بعض القطرات من عصير الحامض وملعقة صغيرة من العسل، لتعزيز معدل التثميل الغذائي وحرق الدهون والسعرات الحرارية.

رجيم الخضار

وجبة الفطور

كوب من عصير الفاكهة الطبيعي، 4 حبات مشوية من الطماطم. إشربي الشاي الأخضر أو الأسود مع بعض القطرات من عصير الحامض وملعقة صغيرة من العسل، لتعزيز معدل التثميل الغذائي.

 

وجبة الغداء

تناولي السلطات الطازجة التي تحتوي على البصل والجزر والملفوف والطماطم. يمكنك اللجوء إلى أنواع أخرى من الخضار إن أردت، لكن ابتعدي عن البطاطا لأنها غنية بالنشويات. إشربي الشاي الأخضر أو الأسود مع عصير الليمون أو بعض أوراق النعناع، يمكنك أيضاً إضافة العسل.

 

العشاء

كوب من شوربة الدجاج، شريحة من الخبز، صفار بيضة واحدة، ثمرة تفاح، شاي من دون سكر مضاف، والقليل من أوراق النعناع أو عصير الليمون.

المزيد
back to top button