لقاء مع فوزازا حول حملة My Run بالتعاون مع Technogym

لقاء مع فوزازا حول حملة My Run بالتعاون مع Technogym

لقاء شيّق جمعنا مع فوزازا حول حملة "ماي رَن" My Run بالتعاون مع "تكنوجيم"Technogym.

 

ELLE Arabia: أخبرينا عن بدايتك في عالم الموضة.

فوزازا: بدأ شغفي بالموضة عندما كنت في الثالثة من عمري أختار أزيائي وأصنع ثيابي مع خالتي كلّ عيد عند الخياطين. وأتى ذلك بشكل طبيعي بالنسبة لي، فلطالما شعرت أن الموضة هي لغة بحدّ ذاتها. إنه لأمر مدهش كيف أن اختيار الزيّ المناسب في المكان والوقت المناسبَين، يمكن أن يشكّل يومك، ومحادثاتك، ومستقبلك. إذ يميل إحساسك بالأناقة إلى تقديمك إلى الآخرين حتى قبل أن تتحدّث.

 

ELLE Arabia: ما هي التحدّيات التي واجهتِها من خلال علامة الأزياء الخاصة بك؟

فوزازا: الموضة عالم سريع للغاية وتنافسيّ. ولكن عندما تكون محظوظًا بما يكفي لإنشاء أسلوبك الخاص، والبقاء عبة تفرّدك، يسهل عليك أن تبرز وتجد مكانك في العالم.

 

ELLE Arabia: كيف تصفين علاقتك بالرياضة؟

فوزازا: الصحة هاجس حقيقي بالنسبة لي! أعتقد فعلاً أن الصحة ثروة! فلا يمكنك أن تبدو حسن المظهر إذا لم تشعر بالرضا أيضاً عن نفسك. لذا فإن اتباع نمط حياة صحي يمكن أن يغيّر حتماً من حياتك اليومية.

 

ELLE Arabia: ماذا يمكنك أن تخبرينا عن حملة "ماي رَن" My Run مع "تكنوجيم"Technogym ، وما الذي يجعله مختلفاً عن أي جهاز مشي آخر؟

فوزازا: سرعان ما أصبح جهاز الجري "ماي رَن" My Run أفضل أصدقائي. بدءًا من شكله الأنيق وسهولة تجميعه وتحريكه، ووصولاً إلى ميزة أنه بمجرّد وضع جهازك اللوحي على وحدة التحكّمMYRUN ، ستتمكن من اختيار مدرّبك المفضّل من المكتبة الشاملة للمحتوى حسب الطلب التي توفّر جلسات إرشادية فردية، وإجراءات تدريب للأداء الرياضي وتمارين مخصّصة، ومسارات افتراضية في الطبيعة أو في مدينتك المفضّلة. وباستخدام التطبيق، يمكنك تخصيص تمرينك مع مدرّبين محترفين قادرين فعلاً على تحفيزك. يمكنك أن تخصّص إعداداتMYRUN لتلبية احتياجات جميع أفراد الأسرة كذلك، وتقديم برامج مخصّصة للجري أو المشي مناسبة للمستخدمين من جميع المستويات، من المبتدئين وحتى عشّاق اللياقة البدنية والرياضة.

 

ELLE Arabia: كم مرّة تمارسين الرياضة في العادة؟

فوزازا: قد يكون وجود أهداف واضحة ووقت محدّد للوصول إليها أمراً محفّزاً. بالنسبة لي،,أحاول دائماً القيام بالتمارين لمدّة 45 دقيقة يومياً حيث أن اللياقة البدنية لا تستغرق الكثير من الوقت وتشعرك بالراحة في الوقت ذاته. ولكنني في النهاية أجد أنني أقوم بتماريني ثلاث مرّات في الأسبوع. وبالنسبة إلى جهاز "ماي رَن"My Run ، فهو يوفّر لي خدمةTechnogym Routines التي هي مزيج من التدريبات والحركات المختلفة بمستويات متفاوتة في الصعوبة تتحدّاني دائماً لتقديم أفضل ما عندي. وتقوم MYRUN تلقائياً بإعداد مستوى كثافة التمارين للسماح بتحسين جودة وكفاءة أدائي.

 

ELLE Arabia: ما مدى أهمية وجود جهاز للجري في المنزل؟

فوزازا: في الآونة الأخيرة، ولا سيما خلال جائحة كوفيد-19، من المفيد أن تظلّ نشطاً ودونما عذر أو خوف. "ماي رَن" My Run عبارة عن جهاز جري منزلي صامت وصغير مدمج من "تكنوجم" Technogym يتّصل بجهازك اللوحي ويقدّم لك مجموعة واسعة من جلسات تمارين الجري والمشي بإدارة مدرّب عند الطلب، والإجراءات الروتينية التي تركّز على الهدف والتدريب الافتراضي. كما أن تصميم MYRUN الأنيق وحجمه الصغير والعمليّ يجعلانه الأمثل لجهاز منزليّ.

 

ELLE Arabia: برأيك، هل نكفي ممارسة الرياضة أم يجب علينا أيضاً اتباع نظام غذائي؟

فوزازا: النظام الغذائي يتيح لك إنجاز 60٪ من التغيير الذي تطمح إليه ونسبة 40% الباقية لا تتحقٌّق إلا بممارسة الرياضة. لا يمكنك أن تتمرّن كما يجب بدون اتباع نظام غذائي صحي يكمل تدريبك.

 

ELLE Arabia: ما هي خططك المستقبلية؟

فوزازا: لدي الكثير من المشاريع القادمة في السعودية ولا يسعني الانتظار للمشاركة فيها.

 

ELLE Arabia: من قدوتك في الحياة؟

فوزازا: لدي العديد من القدوات في حياتي. لقد علّمني كلّ منهم شيئاً ساهم في تشكيل شخصيتي على مرّ السنين وجعلني ما أنا عليه الآن. لذلك، لا يمكنني منح الفضل كلّه لشخص واحد.

 

لمزيد من المعلومات: Treadmill with personalised training programmes and instant running feedback - MyRun | Technogym

 

TechnogymMyRun#

TrainWithTechnogym#

قد يهمّكِ أيضاً