بالفيديو: تمارين جيليان لخسارة الوزن

بالفيديو: تمارين جيليان لخسارة الوزن

هل تعانين من مشكلة خسارة الوزن وتقعين في حيرة من امرك اي برنامج ستختارين لتلاحظي فعاليته على صحتك؟ اليوم نخبرك عن برنامج جيليان بتمارينه المدروسة والقادرة على تقوية عضلات قلبك وعظامك، وتقوية كافة عضلات الجسم. فلنتعرف سوياً على تمارين جيليان لخسارة الوزن خلال شهر.

في بداية الامر، عليك ان تعرفي ان برنامج تمارين جيليان مدته 30 يوم. كل جلسة تمرين يجب ان تكون 30 دقيقة فقط. لا تظني ان هذه الدقائق غير كافية أو أنه من السهل القيام بها لان هذه الدقائق المعدودة قد تكون من اقصى واشد التمارين التي تقومين بها .

ما هي جيليان؟

جيليان هي عبارة عن تمارين أنشأتها أشهر المدربات المختصة بالرشاقة وتدعى جيليان وذلك نتيجة السمنة التي كانت تعاني منها. فقررت هذه الاخيرة أن تخسر وزنها وتعيش حياة صحية خالية من الدهون والمشاكل التي تضر الجسم.

تمارين جيليان

تمارين لخسارة الوزن

اذاً تعمل تمارين جيليان على آداء مجموعة من التمارين التي ستساعدك على خسارة الوزن وزيادة اللياقة البدنية مع بعض الأوزان التي يمكنك حملها بيديك بخطوات قادرة على تنحيف الجسم، مع الحرص على ارتداء ملابس ملائمة وحذاء رياضي مريح. والاهم هو اتباع حمية غدائية ملائمة وخالية من الدسم مع تمارين جيليان.

كل شخص يريد التخلص من الوزن الزائد يمكنه تأدية تمارين جيليان للحصول على جسم رشيق وصحي، ولكن ننصحك بالتكلم مع طبيبك الخاص وذلك للتأكد اذا كان جسمك قادر على القيام بهده التمارين لأنها شاقة وقوية.

تمارين جيليان للمبتدئين

بما ان هذه التمارين معروفة بصغر وقتها ولكنها تعطي نتائج ملحوظة، تابعي معنا هذا الفيديو للاشخاص الجدد والمبتدئين الذين يريدون ممارسة تمارين جيليان بالمستوى الاول

تمارين جيليان للمتقدمين بالرياضة

تمتاز تمارين جيليان بصعوبة تأديتها من طرف المبتدئين ولكن للاشخاص الذين يريدون الغوص اكثر في رياضة جيليان ويرغبون بتأدية بعض التمارين المتقدمة والصحيحة، اليك هذا الفيديو الذي يساعدك على اتباع طريقة أداء التمارين القاسية بعض الشيء وذلك لتحقيق الاستفادة القسوى بمستوى متقدم في الرياضة

 

 

قد يهمّكِ أيضاً