6 علامات واضحة أنه لم يعد يحبك

6 علامات واضحة أنه لم يعد يحبك

إذا بدأت في ملاحظة أن علاقتك لم تعد كما كانت عليه من قبل، على الرغم من كل جهودك، وتشعرين أنه لم يعد يهتم، فقد حان الوقت لإعادة تقييم هذه العلاقة.

 

تشعرين وكأنه بدء ينسحب في الآونة الأخيرة ولم يعد يتحدث معك كالمعتاد. ولكن، هل هناك علامات واضحة تشير إلى أنه لم يعد يحبك بالفعل؟

 

1- عدم التواصل

يمكن القول أن هذه واحدة من أكثر العلامات إيلاماً التي تشير أنه لم يعد يحبك. التواصل هو مفتاح كل علاقة وكلما نقص كلما زاد خطر انهيار العلاقة. إذا قلّ تواصل شريكك معك، حتى بعد بذل الجهود لإصلاحه، فعليك أن تدركي أنه من المحتمل أن تكون مشاعره قد تغيرت.

 

2- إعطاء أعذار سخيفة لتجنب التواجد معك

اعتدت أن تكونا معاً في جميع الأوقات ولكن في الوقت الحاضر، يجد اعذاراً مختلفة لعدم التواجد معك ، وهذه بالتأكيد علامة سيئة. قد يقدم أعذار غير منطقية أو يختلق ظروف وأحداث تمنعه من رؤيتك في معظم الحالات. هذه واحدة من أكثر العلامات الخفية على أنه لم يعد يحبك.

 

3- يتكتّم

لا يسمح لك بالوصول إلى هاتفه ويتكلّم بعيداً عنك أو يضعه صامتاً أغلب الوقت حتى لا تتمكني من رؤية رسائله عندما تجلسي بجانبهـ أو يخرج دون إخبارك بمكان وجوده وعندما تسأليه عن ذلك يغضب. الرجل الذي يحبك سيخبرك بتفاصيل حياته ولن يرغب في إخفاء أي شيء عنك.

 

4- يغضب من دون سبب محدد

هل تلاحظين فجأة أنه أصبح أكثر غضباً وينفعل لأتفه الأسباب؟ من علامات انتهاء الحب قلُة الصبر وعدم التسامح .

 

5- قلّة الاهتمام

إحدى العلامات الأخرى على أنه لم يعد يحبك هي قلّة اهتمامه بك وبما يحدث في حياتك. كلما أردت التحدث معه، يقول إنه مشغول وعندما يفعل، لا يعطيك حتى أي اهتمام. لا يسألك كيف سار يومك أو كيف تشعرين أو حتى يأخذك في موعد غرامي. يعطي الأولوية للأشياء الصغيرة التي تهمه ويرفض أي اقتراح تقدميه.

 

6- ينسى المناسبات الخاصة

ينسى الأحداث الخاصة مثل عيد ميلادك وعيد الحب وذكرى أول لقاء والأيام الخاصة الأخرى، وقد يقرر قضاء عيد ميلاده. انها علامة مؤكّدة أنه لم يعد يحبك بعد الآن.

قد يهمّكِ أيضاً