5 نصائح لمساعدتك على إظهار عشقك لزوجك

5 نصائح لمساعدتك على إظهار عشقك لزوجك

على الشريكين الاستثمار في الزواج من خلال الاهتمام ببعضهما البعض. في ضجيج وفوضى الحياة، يمكن أن نهمل الرعاية والاهتمام بشريكنا بسهولة، لذلك، على الزوجة خلق عادات يومية للحفاظ على التواصل وتقوية الروابط.

 

لكن ما أجمل الطرق الرائعة لتي يمكنك من خلالها ترجمة مشاعرك إلى أفعال؟ سنشارك اليوم خمس نصائح لمساعدتك على إظهار مدى عشقك لزوجك.

 

1- ادعميه دائماً

من أهم الأشياء التي يمكنكِ فعلها لزوجك هي أن تدعميع باستمرار. ستساعدك مساندتك الدائمة لزوجك، سواء بالكلمات أو بالافعال على تنمية مستوى أعمق من العلاقة الحميمة في زواجك. قولي لزوجك كلمات تجعله يشعر بالتميز والتقدير والاحترام. امدحيه على مواهبه أو كرمه وأخلاقه. عبّري له عن امتنانك وتقديرك لصفاته الحميدة وكوني كريمة في مديحك. تذكري أن تكوني صادقة ليتمكن زوجك من معرفة ما إذا كانت الكلمات التي تقولينها له صحيحة وصريحة.

 

2- أحبيه على طريقته

إن إظهار الحب لزوجك بالطريقة التي يتلقاها على أفضل وجه هو طريقة رائعة للعناية به. عندما تفعلي ذلك، سيعلم أنك تركزي حقاً على احتياجاته الفريدة. سيقدر الجهد الذي تبذليه لمساعدته على الشعور بالاعتزاز.

 

3- غازليه

إن مغازلة زوجك طريقة رائعة لمنحه اهتماماً خاصاً والتعبير عن انجذابك إليه. استخدمي كلماتك ولغة جسدك وقوة اللمس لمغازلته. تعمدي مغازلته كل يوم. الكلمات مفيدة طبعاً، لكن اللمس ضروري أيضاً. هذا النوع من الاتصال الجسدي ليس بالضرورة النوع الذي يؤدي إلى الجنس بل هو اللمسة التي تساعد كلاكما في الحفاظ على اتصالك بعيداً عن العلاقة الحميمة. إذا وجدت أنك لم تعد تغازل زوجك كما اعتدت، فلم يفت الأوان بعد للبدء من جدي. سيحب المودة المتجددة ومن المرجح أن يعاملك بفس الطريقة.

 

4- كوني متواجدة

كوني متاحة لزوجك في جميع الأوقات والأشكال.كوني رفيقته وصديقته وعشيقته. هو يحتاجك! امنحيه وقتك بسخاء، وشبعي احتياجاته بمحبة. أن تكوني متاحة جنسياً لزوجك أمر بالغ الأهمية، وغالباً ما يمثل تحدياً للزوجات العاملات. تأكدي من تخصيص وقت لإعداد نفسك عقلياً وجسدياً للحميمية. سوف يدرك جهودك، وسيستفيد كلاكما بشكل كبير.

 

5- تقبّليه كما هو

خلال المراحل المبكرة من العلاقة، غالباً ما لا نتعرف على المراوغات أو العادات التي قد تكون مزعجة أو يصعب تحملها. بينما بعد الزواج والاستقرار معاً تحت سقف واحد، نرى الأشياء بشكل أكثر وضوحاً. قد يكون من المغري محاولة إجراء بعض التعديلات في شخصيتة واطباع زوجك، ولكن وبدلاً من ذلك، حاولي التقألم مع هذه العادات.

 

 

 

قد يهمّكِ أيضاً