5 نصائح تبقي حبيبك معك إلى الأبد

5 نصائح تبقي حبيبك معك إلى الأبد

قد يصعب في بعض الأحيان على العديد من النساء معرفة ما إذا كان حبيبك سعيد معك أم أنّ مشاعره تجاهك قد تغيّرت. فإذا كنت تواجهين مشكلة معرفة حقيقة مشاعر شريكك أو كيف يمكنك إسعاده مؤخراً، وترغبين في إبقائه معك إلى الأبد، فكل ما عليك القيام به هو اتّباع النصائح التالية التي ستجعله يعشقكك من جديد.

 

1- المديح

من جاءت فكرة أن النساء الوحيدات اللواتي يرغبن في الحصول على الاطراءات؟ ربما لأننا نظن أن الرجال يشعور بالأمان أكثر من النساء خاصةً فيما يتعلق بمظهرهم وجاذبيتهم. من المفترض أن الرجال لا يهتمون بأشياء مثل الملابس التي يرتدونها أو ما إذا كانت قصة شعرهم الجديدة تبدو جيدة. حسنًا، أنت مخطئة! يحب كل شخص، امرأة أم رجل، أن يُمدح. إنه أمر سهل للغاية، كل ما عتليك القيام به هو التعبير عن صفاته الجيدة. أخبريه أنه يبدو جذّاباً عندما يرتدي لون معيّن وعبّري له حبّك وامتنانك لوجوده في حياتك. 

 

2- التقدير 

أخبريه أنك تقدرين كل ما يفعله لك ولعائلتك. حتى لو كان يحب وظيفته، فتأكّدي أنه في بعض الأحيان يكره ما يقوم به ويشعر بالإحباط ولكنه لا يفعل ذلك، بل يعمل على تخطّي هذه المراحل السلبية لأنه مسؤول عنك وعن أطفالك. يتحمّل الرجل مسؤولية هائلة ويقع تحت العديد من الضغوطات. لذلك، عليك تقدير قيمته وتفهّم الضغط الذي يتعرض له والجهود التي يقوم بها. أخبريه أنك تعرفين مدى صعوبة القيام بما يفعله.

 

3- تخصيص وقتًا حميماً 

على الزوجة الحفاظ على الشعلة في العلاقة الحميمة. حاولي دائماً تخصيص وقتاً مميزاً ورومنسياً تقضيه مع شريكك سواء في غرفتكما أو الذهاب لقضاء ليلة عاطفية في الفندق. عليك تحضير أجواء حميمة لتعزيز علاقتكما الجنسية وإثارة رغبته.  

 

صفات يبحث عنها الرجل فيك

 

4-الدعم المستمر

يحتاج شريكك إلى دعم المستمر. صحيح أن المرأة تحتاج إلى دعم الرجل، إلاً لأن الرجل أيضاً بحاجة إلى المساندة. إذا أردت أن تفوزي بقلبه فعليك أيضاً أن عطيه الشعور بالأمان. ثمة شيء رومانسي في أن تعتني المرأة بحبيبها وأن تسانده في جميع الظروف. فبدلاً من أن تكوني قلقة باستمرار، افعل أشياء تجعله يشعر بالأمان، فالمرأة التي تعطي زوجها الشعور بالأمان من المؤكد أنه سيقع في حبها إلى الأبد. 

 

5- حبّي عيوبه

الحب الحقيقي هو الحب غير المشروط. لذلك عليك أن تحبّي شريكك بحسناته وسيئاته. حبّي عيوبه أيضاً...

 

 

قد يهمّكِ أيضاً