5 عادات بسيطة للتعزيز علاقتك بشريكك

5 عادات بسيطة للتعزيز علاقتك بشريكك

هناك العديد من النشاطات التي يمكن أن يقوم بها الزوجان لتعزيز الروابط الحميمية بينهما وإشعال الرغبة الجنسية، كل ما يتطلّبه الأمر هو القليل من الجهد والابتكار. جرّبي هذه العادات البسيطة ولاحظي الفرق:

 

1- الإستحمام سوياً

يمكنك تحضير حماماً ساخناً على ضوء الشموع والتمتّع بأوقات رومنسية مع زوجك، هذه المبادرة الرومانسية ستساعدكما على التقارب أكثر والشعور بالحميمية. يمكنك أيضاً وضع الموسيقى الهادئة لإضافة أجواء أكثر رومنسية.

 

2- مشاهدة الأفلام الرومانسية

أن مشاهدة فيلم رومانسي يساعد الثنائي على تعزيز الروابط العاطفية بينهما والتقرب من بعضهما أكثر، كما أنه لا يتطلّب الكثير من الجهد والتعب. كل ما عليك القيام به هو خفض الإضاءة وتحضير أحد أفلامكا المفضلة والتغلغل معاً لمشاهدته.

 

3-شراء الملابس الداخلية معاً

قد لا يحب زوجك مرافقتك إلى السوق إلا أنه سيعشق فكرة شراء الملابس الداخلية معك، هذا النشاط سيساعدكما على تعزيز الروابط الحميمية وتمضية أوقات حميمية مميزة، لا تنتسى، كما أنه سيشعل الرغبة الجنسية بينكما.

 

4- الكتابة

فاجئي شريكك عند الصباح أو بعد عودته من العمل برسالة تعبرين له فيها عن حبك ومشاعرك الصادقة، هذه المبادرة البسيطة ستساعدكما على تعزيز حياتكما الحميمية والتقرب من بعضكما.

 

5- تحضير الطعام معاً

ستستمتعان حتما بتحضير الطعام سوياً، فهذا النشاط سيساعدكما على تمضية أجمل الأوقات مع بعضكما وتقوية الروابط العاطفية بينكما.

قد يهمّكِ أيضاً