هل يواعدك فقط لنسيان حبيبته السابقة؟

هل يواعدك فقط لنسيان حبيبته السابقة؟

بغض النظر عن الأسباب، إنهاء العلاقة أمر صعب جداً حيث تختلط علينا المشاعر ولا يمكننا التفكير بوضوح والتعامل مع مشاعرنا بطريقة صحية. ولسوء الحظ، يختار البعض أسوء طريقة ممكنة للتعامل مع الانفصال وهو الدخول في علاقة جديدة في وقت مبكر جدًا، على أمل أن يساعدهما ذلك على نسيان الحبيب أو الحبيبة السابقة. غالباً ما ينطبق ذلك بشكل خاص على الرجال بسبب كبريائهم رولهذا لن يسمحوا لأي شخص برؤيتهم يعانون. ما لا يفهمونه هو أنهم يكذبون على أنفسهم بهذه الطريقة أيضًا.

 

إذا قام شريكك بهذه التصرفات، فهذا يعني أنه في الواقع يواعدك فقط لنسيان حبيبته السابقة.

 

1- يرفض التحدّث عن تجربة انفصاله القاسية

لن يخبرك بقصة انفصاله حتى ولو لمرة واحدة لأنه لا يريد التحدث عنها كثيرًا. من المحتمل أنه لا يزال يعاني بسبب ذلك. الانفصال هو نوعًا ما من نقطة ضعفه لأنه لا يستطيع أن يتصالح مع حقيقة أنه تعرض للخيانة أو تركه.

 

2- الانتقال بسرعة كبيرة

على الرغم من أنه مرّ بتجربة انفصال مؤلمة، إلاً أنه بدأ في مواعدتك بعد بضعة أيام فقط. يحتاج كل منا إلى وقت للتفكير في كل ما حدث والتعامل مع مشاعرنا المتخبّطة للتمكّن من تقبّلها. والطريقة الوحيدة لفعل ذلك هي التأنّي والبقاء منفرداً لفترة من الزمن. الانتقال سريعًا جدًا سيجعله يشعر بالمرارة ولن يعيق إقامة علاقة صحية.

 

3- متحمّس بشكل مفرط لعلاقتكما

يريد أن يقضي كل وقت فراغه معك. لسوء الحظ، هذا ليس لأنه يستمتع بقضاء الوقت معك، بل لأنه يخشى أن يكون وحيدًا والتفكير بمشاعره الحقيقية وحبيبته السابقة. يرسل إليك رسائل نصية باستمرار ويخطط لشيء جديد لك كل يوم. يفاجئك في مكان عملك ويحاول بشكل أساسي أن يكون معك طوال الوقت.

 

4- يستمر في ذكر حبيبته السابقة

ر يكف عن ذكر حبيبته السابقة في كل مرة تكونا فيها أماكن كانا يرتاداها سوياً، أو تشاهدا فيلمًا شاهدوه، أو تفعل أي شيء فعلوه من قبل.

 

5- يقارنك باستمرار مع حبيبته السابقة

بغض النظر عما تفعليه أو ترتديه، فإنه يتذكر دائمًا حبيبته السابقة. إنها علامة مؤكّدة وحتمية أنها ما زالت تسيطر على عقله وقلبه وأفكاره. وقد تسيء الأمور أكثر حيث يبدأ في مقارنك بها!!! من المستحيل التمتّع بعلاقة سليمة في هذه الحالةة وقد تبدئي أنت أيضاً بمقارنة نفسك بها أو يمحاولة التشبّه بها لتنالي إعجابه. 

 

6- يتصرف بغرابة عندما تكون في الجوار

عندما تقابلا حبيبته السابقة في مكان ما، يبدأ في التصرف بشكل غريب لدرجة أنك لا تعرفيه. ذلك لأنه ما زال لديه بعض المشاكل تجاهها. إنه مرتبك جدًا حولها لدرجة أنه في الواقع لا يعرف كيف يتصرف وقد يُهملك ويُهمل مشاعرك لأن الشيء الوحيد المهم بالنسبة له هو إثبات أنه لا يعاني بسبب الانفصال.

قد يهمّكِ أيضاً