هل النساء أفضل من الرجال؟

هل  النساء أفضل من الرجال؟

يستمر الجدل حول من هو الأفضل، المرأة أو الرجل، ولكن دعونا نتعرّف اليوم على بعض الأسباب التي قد تجعل النساء أفضل من الرجال.

 

 

 

1- القدرة على الحمل والإنجاب

تملك المرأة القدرة على تنمية شخص جديد بالكامل بداخلها وولادته. الرجال من ناحية أخرى، كل ما يقومون به في هذه العملية هو انتاج الحيوانات المنوية وممارسة العلاقة الحميمة للتمكين المرأة من الحمل. تحمل المرأة في احشائها لمدّة تسعة أشهر طفلاً ينمو ويتحرّك وبتغذآ من خلالها...

 

2- القدرة على تحمّل الألم

تتمتّع النساء بقدرة على تحمّل الألم أكثر بكثير من الرجال والدليل الأكبر على ذلك هو الحمل والولادة. بالرغم من معاناتها خلال فترة الحمل من الغثيان وآلام الظهر وغيرها، بالإضافة إلى آلام الولادة، تعيد التجربة مراراً وتكراراً. من ناحية أخرى، تقوم المرأة بجميع مهامها خلال فترة الحمل أو الحيض بالرغم من المضايقات والآلام التي قد تعاني منها خلال هذه الفترة. الرجال من ناحية أخرى سوف يختبئون تحت الملاءات إذا كانوا مصابين بالقليل من الأنفلونزا أو الذكام ويطلبون الاهتمام منها.

 

3- المرأة متعدّدة المهام

يمكن للنساء الرد على رسائل البريد الإلكتروني على الهواتف الذكية، والطهي ، ومراقبة طفلها والاستماع إلى أخبار التلفزيون في نفس الوقت. من المعروف أن المرأة متعدّد المهام لأن تحمل العديد من الألقاب، فهي الأم والزوجت والأخت والمرأة العاملة والصديقة... 

 

 

4- القدرة الأسرع على الشفاء

بالتأكيد، كل أمرأة مرّت بهذا الموقف وهو المرض هي وشريكها في نفس الوقت. ستقوم المرأة بمهامها اليومية حتى قبل أن يفتح الرجل عينيه. ذلك لأن للمرأة القدرة على تجزئة دماغها إلى أجزاء مختلفة تتعامل مع كل منها على الحياد. 

 

5- القدرة على التواصل مع الآخرين

يمكن للمرأة التحدّث إلى أي شخص وفي أي مكان. انها تعرف كيفية التواصل مع السائق، ومعلمة أطفالها، والشغّالة، ومندوبة المبيعات أو أي شخص يجلس اماهما في صالون التجميل.

 

 

6- القدرة على إنجاز الأمور

إذا لم يجد الرجال شيئًا مثيرًا للاهتمام، فلن يفعل ذلك. أو على الأقل، لن يعاود القيام به مرّة أخرى وسيتهرّب منه. الرجل بحاجة دائماً إلى التذكير و التشجيع لكي يقوم بالأعمال التي يراها مملّة ولا تهمّه شخصياً مثل السويرماركت، أو الاهتما بالأطفال أو غسل الأطباق. النساء من ناحية أخرى سوف ينجزن الأمور كلما اضطررن إلى ذلك.

 

7- القدرة على التذكّر

يمكن للنساء تدوين قوائم المهام وأعياد الميلاد وقوائم التسوق والواجبات والمواعيد في أدمغتهم مع تذكّر التفاصيل الصغيرة مثل ما رغبات كل شخص واطباقهم المفضّلة وغيرها من التفاصيل الصغيرة. بالتأكيد، نعلم جميعاً أن هذا الأمر مستحيل تماماً بالنسبة للرجال.

 

8- المرأة تعيش لفترة أطول

النساء أقوى من الرجال! عندما يتعلق الأمر بالأعصاب التي من المحتمل أن تكون السبب في أنها تعيش لمدّة أطول من الرجال. النساء أيضا صنّاع قرار أفضل فيما يتعلّق بنظامهم الغذائي والواجبات والفحوصات الصحّية.

 

والآن، وبعد التعرّف على قدرات المرأة المتعدّدة، هل اقنعت أن النساء أفضل من الرجال أم لا؟

 

قد يهمّكِ أيضاً