ديالا مكي:"أعشق التسوق وخدمة الVIP في غاليري لافاييت هي الحلّ!"

ديالا مكي:"أعشق التسوق وخدمة الVIP في غاليري لافاييت هي الحلّ!"

إعلامية لبنانية تعمل في تلفزيون دبي، ولديها خلفية واسعم في مجال وعالم الأزياء والموضة، تعتبر أيضاً من الشخصيات الأكثر تأثيراً على مواقع التواصل الإجتماعي، لديها الكثير من المتابعية، ولديها قناة خاصة بها على يوتيوب، كما وأن لديالا ستايل خاص ومميز يعتبر كإلهام لكثير من السيدات في جميع أنحائ العالم.

 

كان لElle Arabia فرصة لقائها..

 

Elle Arabia: ما الذي يشعرك بالجمال؟

Diala Makki:علاج لنضارة الوجه دائماً ما يساعدني، وطبعاً حالتي النفسية بعدما أنتهي من مشروع ما.

 

Elle Arabia: ما هي النصيحة التي تنصحين بها كل من يمشي على خطواتك؟

Diala Makki:النصيحة الأفضل عندي هي أن على كل فرد أن يبتكر الطريق والخطة الخاصة به وان لا يفقدوا الأمل مهما صعبت الطريق بل عليهم المثابرة للوصول الى مرادهم، ويجب أن يتذكروا دائماً ان عليهم أن يكونوا صادقين مع أنفسهم وأن لا يتخلوا عن مبادئهم وأحلامهم لو مهما حصل.

 

Elle Arabia: ما هي القضية الإنسانية الأقرب إليك؟

Diala Makki: مؤخراً كثيراً ما تشدني القضايا المعلقة بالمرأة المعرضة للعنف المنزلي، إن كان جسدي أو معنوي، هذا النوع من القضايا يهمني كثيراً، وقطعت وعداً أن أضم صوتي وأرفعه لكل المؤسسات المختصة بمثل هذه المسائل وأن أقدم لهم كامل دعمي، وأن اساعد النساء على تحسين حياتهم وتعزيز ثقتهن بنفسهن.

 

Elle Arabia:صفي لنا يومك المفضل؟

Diala Makki: أن أستيقظ في منزلي الخاص، فأنا في معظم الأوقات أصحى في غرف الفنادق بحكم سفري وعملي، أن ألعب مع كلابي الثلاثة، أن أفطر فطور كامل وأخذ وقتي بتناوله، أن أتقدم وأحقق خطوة متقدمة في عملي الذي أقوم به، وطبعاً ان أتكلم مع أهلي.

 

Elle Arabia: حدثينا أكثر عن خلفيتك، وعنك أكثر، وكيف أصبحت ما أنت عليه اليوم؟

Diala Makki: ولدت وتربيت في بلدي لبنان، تربيت على رؤية والدي في أيام الحرب وهو ينقذ حياة الناس بحكم عمله كطبيب جراح، تعلمت من أمي الحكمة والصبر والقوة، فوجدت نفسي فتاة تحب أن تستمر وتقاوم، تحب أن تصل، تحب أن تحلم وتحقق أحلامها.

 

أنا اليوم في هذه المرحلة من حياتي بسبب رفضي أن أكون شخص عادي وأن أضعف تجاه المصاعب، بل على العكس انا لدي هدف واضح وأسعى الى تحقيقه.

 

Elle Arabia: أكثر ذكرى طريفة في باريس؟

Elle Arabia: أقضي الكثير من الوقت في هذه المدينة، فأنا أعشقها وعملي يتطلي مني أن أتواجد هناك كثيراً، باريس أهدتني الكثير من الذكريات اللامتناهية والجميلة، ولكن الأكثر طرافة هي تواصلي مع أحدى أصدقائي ليكون الوسيط بيني وبين سائقي في باريس من أجل التكلم باللغة الفرنسية.

 

Elle Arabia:هل تعيشين وفقاً لشعار أو مثل معين تتمسكين به؟

Diala Makki: أعيش وفقاً لمبادئي، فأنا شخص شفاف وصادق، وهذه طبيعتي.

 

Elle Arabia: من يلهم ديالا مكي؟ لماذا؟

Diala Makki: الإلهام يأتي من حياتنا اليومية ومن خلال أي شيء نعيشه ونمرّ به. ولكن ممكن أن أقول أن إلهامي يأتي من القراءة اليومية، وطبعاً إلهامي الأساسي هي والتي العزيزة.

 

Elle Arabia:ما هي أفضل نصيحة قدمت لك، ومن أعطاكي هذه النصيحة؟

Diala Makki:النصيحة الأفضل التي سمعتها هي من والدي فهو حرص أن يعلمني أن أسمع أكثر وأتكلم أقل.

 

Elle Arabia: ما هو الجزء المفضل عندك في خدمة الشخصيات المهمة في لونج غاليري لافييت؟ لماذا؟

Diala Makki: أفضل جزء في ال هو الخيارات المتعددة التي يقدمها لك الفريق المختص الموجود وفقاً لذوقك وستايلك الخاص، وهذا الموضوع يساعدني كثيراً ويوفر علي الكثير من الوقت.

 

Elle Arabia: كيف تقيمين تجربتك في قسم ال VIP في غاليري لافييت؟

Diala Makki:أنا متسوقة طماعة، أحب أن أشتري كثياً، حبي للموضة وعالم الأزياء، سفري المتواصل يحكم علي أن أزور هذا لاونج، لذا طبعاً برأيي أن التجربة رائعة وأنصح كل النساء بتجربتها، فهذا اللونج في Galeries Lafayette غاليري لافاييت سوف يضمن أن يلبي حاجات المرأة وذوقها بالإضافة الى عامل الوقت فالخدمة سريعة وتوفر لك الكثير من الوقت، بالإضافة الى البيئة المريحة، والفريق العمل المميز والمحترف.

 

Elle Arabia:هل سوف تكررين زيارتك الى قسم كبار الشخصيات؟

Diala Makki: طبعاًّ!! حتى سوف أحضر أصدقائي.

 

Elle Arabia: برأيك، لماذا من المهم أن نحصل على مثل هذه الخدمات؟

Diala Makki:في العصر الحالي، يمكننا أن نحصل على كل ما نريده في كبسة زرّ، لذا برأيي من المهم أن يكون لدينا مثل هذه الخدمات للمحافظة على مستوى التسوق في عالم الموضة وفقاً للطريقة الصحيحة، خصوصاً عندما تعملين مع فريق مختص يساعدك على إنتقاء ما يناسبك.

 

صفحة ديالا على إنستقرام: هنا

مكياج ديالا: ديور

مصفف شعر ديالا: Alexandre de Paris

شكر للعلامات التالية: بوتشيلاتي،فالنتينو، جيمي تشو، دايس كايك، ديلافو.

قد يهمّكِ أيضاً