يسرا: "أبي ضربني بسبب حسين فهمي!"

يسرا: "أبي ضربني بسبب حسين فهمي!"

حلت الفنانة ضيفة على برنامج "الدنيا علمتني" على قناة mbc، لتتحدث عن خبراتها في الحياة وما تعلمته خلال مسيرتها الفنية، والتجارب الصعبة التي مرت بها.

فأوضحت يسرا خلال الحلقة، أنها تعملت الكثير خلال تجاربها بالحياة، لا سيما في بداياتها الفنية والصعوبات التي واجهتها، في ظل رفض والدها دخولها لمجال التمثيل. ولكنه مع إصرارها الشديد اضطر للموافقة في النهاية، لكنه كان يحضر معها التصوير ولا يتركها ولو للحظة واحدة. لذلك وقعت في أزمة خلال تصوير فيلم "ألف بوسة وبوسة"، حيث كان من المقرر أن يقبّلها الفنان في أحد المشاهد، وكانت تدري بالطبع أن والدها لن يقبل ذلك.

أشارت يسرا إلى أنها اتفقت على خطة مع المخرج محمد العزيز، إذ طلبت منه أن يفتعلا أزمة سوياً، وتتظاهر بأنها رافضة بشدة لمشهد القبلة، وتحدث خلافات ومناوشات بينهما، قائلة: "عملت نفسي رافضة المشهد وأقول قدام أبويا أنا اتباس ازاي!! لا يمكن، والمخرج يهددني انه هيخصم 100 ألف جنيه، وطبعًا عارفه إن ده مبلغ كبير ومش مع والدي وقتها، فقولتله مش هعمل المشهد وادفع يا بابا الفلوس.. فاضطر ان يخليني اعمله".

تابعت: "عملت المشهد وبعد البوسة، لقيت أبويا إداني بالقلم قدامهم والناس في الاستوديو بدأوا يحوشوا عني.. بس اتعملت إني طالما قررت أخد شغل لازم أحبه واحترمه واشتغله صح، وأثبت لأبويا إني مش داخلة عشان الفلوس والشهرة والشكل لكن لأن الفن شيء راقي جداً جداً وفيه كل الوجوه والمعاني".

قد يهمّكِ أيضاً