هيفاء ترد على خبر زواجها من وزيزي

هيفاء ترد على خبر زواجها من وزيزي

بعدما قام الملحن المصري، ، مدير أعمال الفنانة اللبنانية السابق، برفع دعوى قضائية غايتها إثبات زواجه من الأخيرة، كاشفاً بذلك عن أنهما كان متزوجين سراً، ظهر محامي هيفاء وهبي للرد على هذا الأمر وتبيان حقيقته.

 

ووصف المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة هيفاء وهبي، ان الدعوى هي إفلاسٌ قانوني، إذ قال في بيانٍ له: "تلك الدعوى التي تقدم بها محمد وزيري ما هي إلا إفلاس قانوني وهروب من المواجهة في واقعة الائتمان"، مضيفاً: "بأنَّ هذه الدعوى سيكون مصيرها الرفض بكل تأكيد، إذ ليس لها أي أساس قانوني، تقوم عليه".

 

كما أكد قنطوش أنَّه ستتم مقاضاة محمد الوزيري بسبب قيامه برفع تلك الدعوى وتسريب لائحة الدعوى وهو ما يُعد تشهيراً بالنجمة.

 

من جانبها كتبت هيفاء:"ادعاء اثبات زواج المدعى عليه م.و هو كلام عار عن الصحة وساتخذ بعد انتهاء الاجازة القضائية، الإجراءات القانونية ضد من قام بهذا التشهير وسوف ننتظر نتيحة التحقيق وما اسفر عنه حكم القضاء في ذلك شكراً!".

 

وكان وزيري في الـ 16 من مايو/آيار الجاري، قد قام برفع دعوى ضد وهبي في نيابة قصر النيل لشؤون الأسرة لإثبات زواجه منها حسب الوثيقة التي تم تداولها على نطاق واسع، وتحمل الدعوى رقم 89 لسنة 2020 وتم تحديد جلسة بتاريخ الـ 2 من شهر يونيو/حزيران القادم.

 

وجاء ذلك كردٍ من وزيري على اتهامات هيفاء وهبي له بسرقة مبلغ طائل من المال، وتصاعد الأمر قضائيًا، بعد تكليفها لوكيلها القانوني بمصر المستشار ياسر قنطوش، بعمل بلاغ حمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر، ضده.

قد يهمّكِ أيضاً