نجوم العرب والغرب يلتقون في حفل افتتاح أحد فنادق دبي

شهدت مدينة دبي يوم أمس لقاء جمع نجوم الغرب والعرب في مناسبة افتتاح أحد فنادق دبي، وسارت النجوم بمن فيهم جنيفير لوبيز Jennifer Lopez وإدريس ألبا Idris Alba وزوجته عارضة الأزياء الكندية سابرينا دور Sabrina Dhowre وعارضة الأزياء ناعومي كامبل Naomi Campbell ونانسي عجرم ومايا دياب... وغيرهم على السجادة الحمراء.

 

وخلال الحفلة أدّت كل من جنيفير لوبيز ونانسي عجرم بعضاً من أنجح أغانيهما وسط تفاعل كبير من الحضور، فيما قام كل من إدريس ألبا وروبنسون بدور الدي جي.

 

للمناسبة اختارت جنيفير لوبيز فستاناً أسود من توقيع دار جيامباتيستا فالي Giambattista Valli تميّز بحجمه الكبير وأكتافه المكشوفة، ثم بدّلت لباسها لتعتلي المسرح وتغني بجمبسوت من الترتر باللون الأرجواني من توقيع دار فالنتينو Valentino. أما نانسي عجرم فقد اختارت فستاناً من فالنتينو Valentino زيّنته بمجوهرات من دار تيفاني أند كو. Tiffany&Co..

 

ومن أبرز النجوم الحاضرين إلى هذه المناسبة أيضاً، الممثلة الأميركية فانيسا هادجنز Vaness Hudgens التي تألقت بفستان من الكشاكش باللون الأحمر، والإعلامية لجين عمران التي اختارت زياً من مجموعتها الخاصة، والنجمة مايا دياب التي اختارت إطلالة جريئة عبارة عن فستان قصير من الدانتيل الأسود أكملته بجزمة من القماش نفسه حملت توقيع المصمّم اللبناني جان لويس صبجي، والنجمة الشابة سينتيا صموئيل التي اختارت فستاناً باللون الأسود مزيّنا بعقدة من من الأمام باللون الفضي.

المزيد
back to top button