نادية الجندي تهاجم منتقدي تقدمها في السن

نادية الجندي تهاجم منتقدي تقدمها في السن

ردت الفنانة المصرية، ، على الانتقادات الكثيرة التي تطولها بشأن عدم اعترافها بتقدمها في العمر، بسبب صورها التي تشاركها عبر موقع التواصل وتكشف من خلالها مدى لياقتها البدنية.

 

وعبر حسابها على موقع "تويتر"، غردت نادية الجندي: ""فعلا أصبحت ظاهرة غريبة.. الفنان ليس له عمر، منذ متى أصبح السن سُبّه في جبين الإنسان؟ منذ متى السن أصبح عيبا".

 

ووجهت الممثلة الشهيرة نصيحة إلى منتقديها، هي أن يركزوا على انتقاد أعمالها الفنية وليس سنها، متسائلة "هل أن العمر في يد الإنسان؟ دي سنة الحياة معترضين عليها!".

 

وتابعت: "بدل ما تنتقدوا خليكم في سني، وعندكم اللياقة البدنية والشكل ده، الشاطر اللي شكله يبان أصغر من سنه".

 

وتأتي تغريدة نادية الجندي، قبل أيام من احتفالها بعيد ميلادها في 24 مارس/ آذار، وكانت هددت في 2018 بمقاضاة أي مواقع إلكترونية تتلاعب بتاريخ ميلادها، على الرغم من إرسالها لها صورة من جواز سفرها.

 

وهددت نادية الجندي بمقاضاة كل من يتلاعب بعمرها، قائلة: سوف ألتجئ للإجراءات القانونية ضد أي حد من الآن يتلاعب في تاريخ ميلادي.

 

​يشار إلى أن نادية الجندي تنشغل حاليا بتصوير مسلسل تلفزيوني يحمل اسم "نساء من ذهب"، وهو سيناريو وحوار أمين جمال، وإخراج وائل إحسان، وتشاركها البطولة ، في أول تعاون فني بينهما، إلى جانب سميحة أيوب وهالة فاخر إضافة إلى قائمة كبيرة من الفنانين الذين يظهرون كضيوف الشرف خلال الحلقات، ومن أبرزهم المطربة اللبنانية، نانسي عجرم، في أول تجربة لها بمجال التمثيل.

 

قد يهمّكِ أيضاً