لبنى عبد العزيز تحتفل بـ600 ألف متابع وتوجّه النصائح للمرأة

احتفلت مقدّمة البرامج والممثلة السعودية لبنى عبد العزيز الخالدي مؤخراً بوصولها إلى 600 ألف متابع على حسابها على تطبيق إنستغرام. وفي هذه المناسبة نشرت لبنى صورة لها وعلّقت عليها بالقول: "هذه الصورة تم نشرها احتفالاً بـ 600 ألف متابع. يا تُرى لماذا يوجد 600 ألف إنسان مهتم بصفحتي إذ سبب من وجهة نظرك؟". وفور نشر الرسالة، انهالت التعليقات الإيجابية عليها والتي أكدت بمجملها أن المتابعين يستمتعون بالسماع إلى نصائحها لا سيّما النساء منهم.

ومن المعروف عن لبنى جرأتها بطرح المواضيع المتعلّقة بشخصية المرأة، إذ تسعى من خلال الفيديوهات التي تشاركها على إنستغرام إلى توجيه إليها والإرشادات التي تعزّز شخصيتها وحضورها وتساعدها على حسن التصرّف واتخاذ القرارات. فمن هي لبنى عبد العزيز الخالدي وكيف حصدت شهرتها في العالم العربي؟
هي مقدّمة برامج وممثلية سعودية، ولدت في الرياض لأب سعودي وأم مصرية وأمضت مراحل طفولتها في القاهرة قبل أن تنتقل إلى المملكة العربية السعودية لمتابعة دراستها في مجال التغذية. إلا أن شغفها بمجال الإعلام قادها إلى الطريق التي هي عليها اليوم، فعزّزت معرفتها وتمكّنها من هذا المجال من خلال خضوعها لدورات تدريبية.
الإعلام بالنسبة إليها ليس مهنة إنما شعفاً تعبّر من خلاله عن خوالجها وأفكارها. وقد استطاعت بفضل شخصيتها القويّة وحضورها المحبّب وثقافتها، أن تستقطب جماهير عدّة من مختلف شرائح المجتمع.

 
المزيد
back to top button