شيرين توضح حقيقة خلافها مع زوجها حسام حبيب

شيرين توضح حقيقة خلافها مع زوجها حسام حبيب

منذ بضعة أيام تداولت مواقع التواصل الإجتماعي بالإضافة الى الكثير من الجهات الإعلامية أنباء تفيد بنشوب خلاف كبير بين النجمة المصرية وزوجها الفنان ، وصل إلى حد الاشتباك بالأيدي وتبادلهما الألفاظ الجارحة، ووصل الى تدخل الفنان بينهمها. 

 

وعلى الرغم من أن الأطراف المعنية إلتزمت الصمت لبضعة أيام، لكن يبدو أن الموضع زاد عن حده خصوصاً بعد إنتشار شائعة جديدة وهي رفع شيرين دعوى قضائية على زوجها وإتهامه بسرقة أموالها أيضاً - هنا قرر الجميع أن يرد!

 

وجاء رد الفنانة المصرية بشكل مباشر على الأخبار من خلال تغريدة لها على موقع تويتر، نفت فيها ما تردد من أنباء قائلة: "قريت أخبار أو بمعنى أصح إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة"، وذيلت تعليقها بجملة: "بحبك يا صاحبي".

 

بينما اختار زوجها حسام حبيب الرد على تلك الأخبار بشكل غير مباشر، إذ قال في تغريدة له عبر حسابه على تويتر قائلاً: "في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضاً".

 

في حين قام الفنان المصري أحمد سعد بالتعليق على الأمر، بعد أن ذكرت الأخبار بأنه تدخل للإصلاح بين الزوجين على اعتبار أنه صديقها المقرب، إذ قام سعد بنشر صورة تجمع ثلاثتهم عبر حسابه على إنستغرام وعلق عليها: "أصحابي وحبايبي... وكل اللي بسمعه اشاعات".

قد يهمّكِ أيضاً