ريهام حجاج تكشف عن حملها

ريهام حجاج تكشف عن حملها

كشفت الممثلة المصرية عن حملها، خلال ردودها على متابعيها الذين علقوا على منشور لها فتحت فيه النار على منتقديها، والذين اتهموها بأنها "خطافة رجالة". مما إضطرها للرد والقول أنها متزوجة منذ سنتين وسوف تولد قريباً، لتكشف بهذا الرد أنها حامل.

 

وكانت ريهام قد نشرت صورة مع زوجها عبر "إنستغرام"، وعلقت عليها: "بيتك كنبتك جوزك وتلفزيونك"، في إشارة إلى أنها لا تترك المنزل تطبيقًا لتعليمات العزل المنزلي لكل فرد منعًا لتفشي فيروس كورونا.

 

وتوالى هجوم بعض المتابعين على ريهام، متهمين إياها بأنها "خطافة رجالة"، خاصة أن زوجها هو رجل الأعمال ، طليق النجمة .

 

ومن جانبها، شنت ريهام حجاج هجومًا عنيفًا على متابعي حسابها الرسمي قائلة في منشور لها: "أنا شايفة انكم بقالكوا كتير اوي بتحكوا في المحكي؟! ما زهقتوش ؟! كلكم علي بعض170 كومنت تلت ترباعكم لجان الكترونية وفي الربع التاني حافظ وبيردد كلام. انا بقالي سنتين متجوزة وقربت اخلف وإنتم مع كل صورة بنزلها مع جوزي نفس الأشخاص بنفس التعليقات؟".

 

وتوالت التعليقات على منشور ريهام، من بينها مباركات لها على الحمل، وسألتها إحدى المتابعات عن نوع الجنين، فقالت ريهام: "لس معرفش"، لتؤكد بذلك خبر حملها، قبل أن تقوم بحذف المنشور، ولكن قامت بعض الصفحات المختصة بالمشاهير بتداول التعليقات والمنشور الذي كتبته ريهام.

قد يهمّكِ أيضاً