تايلور سويفت تفقد خاتماً بقيمة 12 ألف دولار في حفلة VMAs

رصدت الكاميرات تايلور سويفت خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards وهي تبحث مع آخرين عن قطعة وقعت من خاتمها الذي تبلغ قيمته 12 ألف دولار. وبدت تايلور مذعورة وهي تحمل الخاتم الذي وقعت منه ماسة ضخمة، ما دفع بالعديد من الحاضرين إلى مساعدتها في عملية البحث على أمل العثور على الجوهرة الضائعة. ولكن على ما يبدو فإن النجمة لم تستطع أن تجد القطعة الضائعة إذ ظهرت وهي تتسلّم جائزة أفضل فيديو للعام 2023 من دون الخاتم الذي قدّمه لها تاجر المجوهرات جوزيف سعيديان وأولاده. الخاتم من مجموعة Van Cleef&Arpels وهو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً ومرصّع بالماس وبحجر الأونيكس الأسود.


ولكن على الرغم من هذه الحادثة، كانت أمسية توزيع الجوائز مميّزة بالنسبة إلى تايلور التي دخلت التاريخ عندما فازت في تسع فئات من أصل 11 فئة تم ترشيحها لها في هذا الحدث السنوي، الذي أقيم في مركز Prudential Center في مدينة نيو جيرسي.
يُذكر أن تايلور سويفت فازت بجائزة ألبوم العام عن فيلمي Midnights وShow of the Summer، بالإضافة إلى حصولها على ست جوائز عن فيديو كليب أغنية Anti-Hero. ومن بينهم فيديو العام وأفضل تصوير سينمائي وأفضل المؤثرات البصرية وأفضل إخراج وأفضل بوب، بالإضافة إلى جائزة أغنية العام.

 

المزيد
back to top button