بعد شائعة علاقته بديمي مور، جو جوناس على علاقة بممثلة لبنانية

رصدت كاميرات الباباراتزي، يوم أمس، النجم الأميركي الشاب جو جوناس على شاطئ أثينا في اليونان حيث يمضي عطلة برفقة الممثلة اللبنانية المقيمة في الكويت ليلى عبد الله. وقد بدا جوناس (34 سنة) وليلى (28 سنة) في غاية الانسجام، يعانقان بعضهما البعض ويمرحان في الماء.

 

 

جو الذي تقدّم بطلب الطلاق من الممثلة صوفي تيرنر (28 عاماً) العام الماضي، بدا في حالة جيّدة وهو يستجم تحت أشعة الشمس برفقة ليلى عبد الله ما يشير إلى دخولهما في علاقة أبعد من أن تكون علاقة صداقة. 

​​​​​​​


ليلى عبد الله هي ممثلة لبنانية تقيم في الكويت، بدأت مسيرتها المهنية كعارضة أزياء في فيديو كليبات النجوم قبل أن تدخل عالم التمثيل. وقد لعبت منذ ذلك الحين دور البطولة في أكثر من 25 مسلسلاً تلفزيونياً وحصلت على أربعة أدوار سينمائية. في ديسمبر 2017، تزوجت من الممثل الإيراني عبد الله عباس لكن زواجهما لم يدم طويلاً وانفصلا في فبراير 2018، ما يعني أنها اختبرت تجربة الطلاق تماماً كجو جوناس.


تأتي هذه الإطلالة بعد شائعات ارتباط جو بالممثلة ديمي مور البالغة من العمر 61 عاماً والتي انتشرت في وقت سابق من هذا الشهر وذلك بعد أن شوهدا معاً في حفل Cannes amFAR Gala في فرنسا، وتناولا لاحقاً الغداء من دون رفقة أحد. 

 

المزيد
back to top button