بالفيديو: نورث ويست تغني الراب في باريس!

بالفيديو: نورث ويست تغني الراب في باريس!

بسبب شهرتهما التي وصلت الى جميع قارات العالم، يمهد كيم وكانيه، أو كما يطلق عليهما سويا "كيميه"، الطريق أمام أطفالهما الأربعة من أجل دخول عالم الترفيه والأزياء والموضة من أوسع أبوابها. وقد بدآ بالفعل بهذه الخطوة مع ابنتهما البِكر ""، البالغة من العمر 6 أعوام.

 

وبما أن فعاليات أسبوع الموضة في باريس تقام حالياً في مدينة الأضواء، سافر و إلى فرنسا من أجل المشاركة فيها وحضور عروض كبار دور الأزياء العالمية، واصطحبا معهما طفلتهما نورث ويست.

 

ومساء الاثنين، أقام كانيه ويست عرض أزياء مفاجئاً لم يكن قد أعلن عنه مسبقاً لعلامة الأزياء التي يمتلكها Yeezy، واستعان بطفلته نورث لكي تطلق معه العرض، حيث شوهدت وهي على منصة العرض تغني الراب أمام جمهور غفير.

 

 

أطلق كانيه مجموعته لخريف وشتاء 2020 بألوان محايدة، وخطفت ابنته ويست الأنظار بثقتها بنفسها أثناء الغناء على الرغم من سنها الصغيرة. وقد كان والدها خلفها يدعمها بينما كانت تغني الراب، كما حصلت على دعم عائلي إضافي من والدتها كيم كارداشيان التي كانت تجلس بين الحضور، بالإضافة إلى خالتها كورتني كارداشيان، وابنة خالتها بينيلوبي، 7 أعوام.

 

ولاحقاً، عبرت كيم كارداشيان عن فرحها وفخرها بابنتها نورث من خلال تغريدة تركتها عبر حسابها في موقع تويتر، قالت فيها: "إنني فخورة للغاية من نورثي!!! عرضها الأول أبكاني! لقد قامت بعرض مرتجل على المسرح لعرض علامة والدها ييزي الموسم الثامن! ولنذكر زازا! نورث تتمنى أن تكون قد أعجبك الريمكس".

قد يهمّكِ أيضاً