بالصورة:هل إستعرضت بريانكا شوبرا خاتم خطوبتها؟

بالصورة:هل إستعرضت بريانكا شوبرا خاتم خطوبتها؟

بعد شكوك الصحافة الكثيرة عن وجود علاقة بين النجمة الهندية والنجم الأمريكي الشاب ، وتعمدهم الظهور سوياً دون التهرب من كاميرات المصورين، تبين أنهم فعلاً على علاقة غرامية ومن المحتمل أن تكون رسمية جداً.

 

وأعلنت بعض المصادر أن نيك قد طلب يد بريانكا في عيد ميلادها ال36، وأنها إعتذرت عن بعض الأعمال السينمائية بسبب إنشغالها في التحضير لحفل الزفاف. وقد ذكرت مصادر مقربة من الثنائي أنهما سيعلنان خطوبتهما بطريقة رسمية قريباً جداً.

 

هل قام نيك جوناس بطلب يد بريانكا شوبرا؟

 

وليل البارحة نشرت النجمة Raveena صورة تجمعها ببريانكا وقد ظهر خاتم خطوبة الألماسي الكبير بوضوح في يدها، والخاتم هو عبارة عن قطعة ألماس مربعة الشكل وكبيرة.

 

وعلى الرغم من أن الثنائي لم يتكلما عن علاقتهما (بل إكتفيا بالصور التي تأكدها)أو عن خطوبتهما، رغم الأخبار التي إنتشرت عن إغلاق نيك لمحلات تيفاني أند كو في نيو يورك من أجل الحفاظ على خصوصيته وشراء خاتم مميز يليق بحبيبته وتقديمه لها في عيد ميلادها، إلا أن لم يصدر أن كلام منهما.

 

فهل تعمدت بريانكا إظهار الخاتم لتأكيد الخبر أم أنها غلطة؟

 

ونفيد أنه قد ذكرت بعض المصادر أن النجمة قد دعت أصدقائها المقربين وعائلتها وعائلة نيك الى حفل ستقيمه في 18 من الشهر الجاري في مومباي ولكنها لم تفصح عن سبب هذه الدعوة المفاجئة، لكن أياضً لا شيء مأكد عن صحة هذا الخبر.

 

 

 

 

 

قد يهمّكِ أيضاً