الأمير هاري يزور والده ويغادر لندن دون لقاء أخيه

في رحلة سريعة إلى لندن، التقى الأمير هاري بوالده الملك تشارلز الثالث بعد إعلان إصابته بالسرطان، وقد استمرت الزيارة لوقت قصير جداً. ثم غادر العاصمة البريطانية بعد أقل من 24 ساعة دون أن يلتقي شقيقه الأكبر ويليام.
وكان قصر باكنغهام قد أعلن يوم الاثنين أن الملك سيخضع للعلاج من نوع غير محدد من أنواع السرطان، وأن هاري الذي انفصل عن العائلة المالكة منذ أن استقال هو وزوجته ميغان ماركل من أدوارهما كأفراد في العائلة المالكة في عام 2020 وانتقلا إلى الولايات المتحدة، سيأتي لزيارة والده. ووصل هاري إلى كلارنس هاوس، مقر إقامة الملك في لندن، يوم الثلاثاء. وكانت رحلته قصيرة جداً إذ تم رصده في مطار هيثرو يوم الأربعاء، أي بعد حوالي 24 ساعة فقط من وصوله إلى موطنه الأصلي إنجلترا. وبحسب ما ورد عن أحد المصادر المقرّبة، فقد أمضى حوالي 45 دقيقة مع والده، واختار الإقامة في فندق مساء الثلاثاء بدلاً من الإقامة داخل القصر.
ويعتبر هذا اللقاء الأول بين هاري والملك تشارلز بعد حفل تتويج الأخير في مايو 2023. حينها حضر هاري حفل التتويج ولكنه لم يلتق بوالده شخصياً. كذلك، لم يلتق هاري مع ويليام في هذه الرحلة الأخيرة أيضًا. 
ولكن بحسب بعض المقرّبين من العائلة المالكة، فإن لقاء هاري الأخير بوالده يعد إشارة إيجابية وخطوة واعدة لإصلاح العلاقات في المستقبل داخل العائلة المالكة.

المزيد
back to top button