3 إطلالات للأعياد والمناسبات

3 إطلالات للأعياد والمناسبات

تكثر الحفلات والمناسبات واجتماعات الأسر والأصدقاء خلال موسم الأعياد، ويشكل اختيار الزي الأنسب لكل منها تحدياً للكثيرين، خاصة مع ازدحام جداول المناسبات وعدم توفر الوقت الكافي أو الميزانية المناسبة لاختيار إطلالة مميزة لكل منها. لذلك إخترنا لك 3 إطلالات متنوعة لكي تلهمك!

 

الإطلالة الأولى

فستان ميدي من Michael Kors من الصوف الناعم باللون الأحمر غير متساوي الأطراف مزين بالكشكش على الأكمام والحواف، أقراط من Roberto Coin، خاتم من Roberto Coin، ساعة من Chopard، أحمر الشفاه من Chanel، طلاء الأظافر من Dolce & Gabbana، بودرة الوجه من Maybelline، حقيبة من Louis Vuitton، صندال من Aquazzura.

 

الإطلالة الثانية 

فستان ميني قصير من Dundas من قماش الترتر البراق باللون الأخضر الكاكي ذات قصة على هيئة حزام تبرز الخصر وأكمام واسعة مع ياقة عالية، كما يزين الدانتيل الأسود الناعم حوافه، أقراط من Dima Jewellery، خاتم من Pomellato، ساعة من Piaget، أحمر الشفاه من Bobbi Brown، طلاء الأظافر من Dolce & Gabbana، بودرة الوجه من NYX، رموش إسطناعية من Anastasia Beverly Hills، حقيبة من Serena Uziyel، حذاء من Christian Louboutin.

 

الإطلالة الثالثة

فستان ميدي من Marchesa Notte بقصة مستقيمة بأسلوب الـWrap باللون الذهبي وبعض الفضي اللامع بقصة الكتف الواحد، أقراط من Cartier، خاتم من Moawad، ساعة من Chaumet، ملّمع الشفاه من Milani، بودرة الوجه من Max Factor، طلاء الأظافر من Loreal Paris، ظلال العيون من Huda Beauty، حقيبة من Roger Vivier، صندال من René Caovilla.

قد يهمّكِ أيضاً