3 إطلالات كلاسيكية أنيقة لعيد الفطر

3 إطلالات كلاسيكية أنيقة لعيد الفطر

جمعنا اليوم لكِ 3 إطلالات مميزة جمعت بين الأناقة والأسلوب العصري الشبابي، لتسوحي إطلالات لمناسبات عيد الفطر 2021. وهذه التنسيقات الثلاث تستطيعين اعتمادها للمناسبات الخاصة في المنزل أو خارجه، لتتألقي بأسلوب أنثوي وناعم ومواكب لأحدث صيحات الموضة في الوقت ذاته، وإليكِ بعض الأمثلة، لتختاري منها ما يعجبك وما يناسب ذوقك.

 

الإطلالة الأولى

فستان طويل باللون الأرجواني من Victoria Beckham يتميز في جزئه العلوي بقماشه الشفاف المصنوع من الدانتيل الأسود وقماشه الحريري المموج في جزئه السفلي، أقراط من Suzanne Kalan، خاتم من Cartier، أحمر الشفاه من Dior، طلاء الأظافر من OPI، بودرة الوجه من Artdeco، ظلال العيون من Anastasia Beverly Hills، رموش إسطناعية من Huda Beauty، حقيبة من Paco Rabbane، حذاء ميولز من Prada.

 

الإطلالة الثانية

فستان سهرة طويل من Mara Hoffman باللون الأرجواني يتميز في جزئه العلوي بقماشه الشفاف المصنوع من الدانتيل الأسود وقماشه الحريري المموج في جزئه السفلي، أقراط من Of Rare Origin، ساعة من Piaget، خاتم من Roberto Coin، أحمر الشفاه من Gucci، بودرة الوجه من Clarins، ظلال العيون من Huda Beauty، طلاء الأظافر من Dolce & Gabbana، حقيبة من Chanel، صندال من Alexandre Birman.

 

الإطلالة الثالثة

فستان ميدي من Valentino باللون البرتقالي بدون أكمام قصته مستقيمة وياقته عالية ومقلوبة، أقراط من Pomellato، خاتم من Fred Leighton، أجمر الشفاه من Christian Louboutin، بودرة الوجه من Kiko، طلاء الأظافر من Sally Hansen، ظلال العيون من Natasha Denona، ساعة من Cartier، حقيبة من Cult Gaia، حذاء من Jimmy Choo. 

قد يهمّكِ أيضاً