3 إطلالات دافئة بفساتين الصوف

3 إطلالات دافئة بفساتين الصوف

اتعلمين ان فساتين الصوف هي الأكثر رواجاً هذا الشتاء، وانها عادت الى واجهة الموضة هذا الموسم لتكون أحد أبرز الصيحات وأكثرها عصرية؟ وهذا الموسم، قد بدأنا نشاهد هذه الفساتين على منصات عروض دور الأزياء العالمية بقصات وألوان مختلفة. لذلك إخترنا لك 3 فساتين من الصوف، بإطلالات متنوعة، ستتماشى مع مناسباتك الشتوية المختلفة.

 

الإطلالة الأولى

فستان طويل من الصوف المحبوك باللون الجملي ذات ياقة عالية من Max Mara، عقد طويل من Isabel Marant، سوار من Cartier، أقراط من Spinelli Kilcollin، نظارة شمس من Celine، أحمر الشفاه من Maybelline، بودرة الوجه من Charlotte Tilburry، حقيبة من Louis Vuitton، حذاء بوط من Schutz.

 

الإطلالة الثانية

فستان قصير من الصوف المحبوك باللون الأخضر الزيتي ذات اكمام منفوخة وقصة ضيقة على الخصر من Bottega Veneta، عقد طويل من Yossi Harari، خاتم من Nada G، ساعة من Piaget، أحمر الشفاه من Pat McGrath، نظارة شمسية من Fendi، طلاء الأظافر من Estée Lauder، حقيب Christian Dior، حذاء بوط من Alexander McQueen.

 

الإطلالة الثالثة

فستان قصير من الصوف المحبوك بقصة الـA-Line باللون الرمادي الفاتح من Khaite، عقد من Jia Jia، أقراط من Swarovski، سوار من Hermes، نظارة شمسية من Linda Farrow، ملّمع الشفاه من Rimmel، طلاء الأظافر من Essie، بودرة الوجه من Clinique، حقيبة من Balenciaga، بوط من Stuart Weitzman.

قد يهمّكِ أيضاً