الفساتين الميني بالأكمام الطويلة لسهرة رأس السنة

الفساتين الميني بالأكمام الطويلة لسهرة رأس السنة

كانت الفساتين ذات الأكمام الطويلة في الماضي هي الخيار المفضل لدى الكثير من النساء، حيث كانت هي النمط السائد حينذاك لما تمثله من أناقة وشياكة. والفساتين القصيرة من الموديلات التي لا يستغني عنها المصممون في مجموعاتهم، كما يقع اختيار الكثير من النجمات على الفساتين القصيرة لإطلالة أنيقة وعصرية.

 

لذلك إخترنا لك 3 فساتين مختلفة الألوان والتصميم ونسقناها بـ3 طرق متنوعة لتناسب كل الأذواق!


اطلالة الفستان الميني الأسود

فستان ميني باللون الأسود مزين بسحابات متناثرة عليه بالكامل من المعدن الفضي من Alexander Wang، أقراط من Cartier، خاتم من Mouawad، أحمر الشفاه من Dior، طلاء الأظافر من OPI، ظلال العيون من Bobbi Brown، رموش إسطناعية من Huda Beauty، بودرة الوجه من MAC، حقيبة كلاتش من Jimmy Choo، حذاء من Christian Louboutin.


اطلالة الفستان الميني الزهري

فستان ميني من الصوف المحبوك باللون الزهري الفاتح ذات ياقة متقاطعة بقماش مزموم من Herver Leger، أقراط من Suzanne Kalan، خاتم من Chopard، ظلال العيون من Too Faced، مسكارا من Artdeco، طلاء الأظافر من Essie، أحمر الشفاه من Maybelline، حقيبة من Judith Leiber، حذاء من Giuseppe Zanotti.

 

اطلالة الفستان الميني المخمل​​​​​​​

فستان ميني ضيق مصنوع من المخمل باللون الهافان ذات ياقة عالية مزين بدوائر معدنية ذهبية من Balmain، أقراط من Boucheron، خاتم من Roberto Coin، ساعة من Chopard، أحمر الشفاه من L'Oreal Paris، ظلال العيون من Huda Beauty، طلاء الأظافر من Essie، حقيبة من Chanel، صندال من Tom Ford.

قد يهمّكِ أيضاً