Off-White تطلق حملتها لخريف وشتاء 2022

Off-White تطلق حملتها لخريف وشتاء 2022

أطلقت علامة Off-White حملتها الإعلانية لخريف وشتاء 2022، حيث استعرضت مجموعتَي العلامة النسائية والرجالية من الملابس الجاهزة لهذا الموسم التي صمّمتها فيرجيل أبلوه من وحي رؤية إبراهيم كامارا المبدع، مدير الفنّ والصورة لدى العلامة. هذه المجموعة متوفّرة على الموقع الإلكتروني offwhite.com، وفي المتاجر التابعة لعلامة Off-White، وفي بعض المتاجر العالمية الشريكة المحددة.

 

اللّون الأزرق كان الطاغي على تصاميم هذه المجموعة إذ يرمز إلى جوهر العلامة وفلسفتها، ليشكّل مفهوماً موحّداً لحملة العلامة لخريف وشتاء 2022. هذه الحملة التي صوّرت بعدسة رافاييل بافاروتي، في مدينة شفشاون المغربية المُلقّبة بالمدينة الزرقاء التي شكّلت إحدى عناصر الحملة الأساسية. وقد شملت وجوهاً جديدة في المجال، من عارضات وعارضون يرتدون تصاميم هذا الموسم المميزة التي تكمّلها مجموعة النظارات الحالية ومجموعة Off-White Paperwork، أول مجموعة مستحضرات تجميل أطلقتها العلامة في ربيع 2022. وهكذا، أمست الصور إبداعات تحمل الجمهور من أرض الواقع إلى مكان من نسج الخيال.

 

أما مجموعة علامة Off-White لخريف وشتاء 2022، فتضم مجموعة الملابس النسائية التي تحمل عنوان الفرح، حيث تطلّ الفساتين المزدانة بخطوط متعرّجة في حلّة متجددة بقصّة قصيرة جداً، فيما تتّسم الجينزات والبناطيل بخصر مخفّض بوضوح. أمّا قطع المحبوكات المنفصلة فتزاوج ما بين الطابع الانسيابي ومعايير الفخامة والسحر، حيث تمّ استبدال الطبقات الشفافة وأنسجة صوف البوكليه بخيوط مضغوطة وموبّرة وبأقمشة جاكارد بتأثير نافر. ويضفي مظهر أحجار كريستال سواروفسكي لمسةً من اللمعان والفخامة على الإطلالة. كما تكتنف المجموعة جاكيتات وبناطيل وأوفرولات وقطع جامبسوت فضفاضة بلمسة أنثوية مميزة، تم تصميمها بمنسوجات عملية عالية الأداء مؤلفة من ثلاث طبقات لتستحضر إلى الذاكرة أسلوب التزلّج على الثلج وعلى ألواح التزلّج.

 

وفي ما يتعلّق بمجموعة الملابس الرجالية فهي تضم مجموعة من "ملابس التزلّج" التي تجمع ما بين نقشات التاي داي الحديثة والمنسوجات العملية عالية الأداء والمؤلفة من ثلاث طبقات، وتأتي بقصّات فضفاضة جداً وتصاميم بسيطة مستوحاة من عالم التزلّج. تعزّز هذه الأنماط جوهر مجموعة الملابس الرجالية التي تستكمل أسلوب العلامة الإبداعي الفريد الجديد القائم على البساطة، وتُبلوره وتطوّره فيبدو جليّاً في التصاميم المحبوكة والقطع المفصّلة والمعاطف والملابس الخارجية.

 

بالإضافة إلى ذلك، تهيمن القصّات الواسعة والمريحة على مجموعة الملابس الخارجية، فيما تمتاز المعاطف والقطع المفصّلة بتصاميم وأقمشة الملابس الرجالية التقليدية، ومنها الصوف المزدان بنقشة المربّعات المنحرفة وصوف الفلانيل المضغوط.

 

وتحقّق هذه القطع توازناً مثالياً بين الملمس والوزن من جهة، وبين الطابع التقليدي والطابع المعاصر من جهة أخرى، فتطلّ الجاكيت المنفوخة بقماش كانفا القطني وجاكيت ماكنتوش بصوف الطرطان العملي، فيما تبرز قطع الهودي والبناطيل والسراويل الرياضية والقمصان بالجلود عالية الجودة. كما طرحت علامة Off-White شكل أسهمها الشهير بحلّة جديدة تحت عنوان "Racing Arrows" وأضفت على تصاميمها لمسة مميزة مستوحاة من أسلوب البوب لتعزّز بذلك طابع المجموعة الثوري الفريد.

قد يهمّكِ أيضاً