Levi’s و Reese Cooper في تعاون إستثنائي

Levi’s و Reese Cooper في تعاون إستثنائي

تمازجت الموضة الراقية والتصاميم التقليدية، ليلتقي أسلوب عروض الأزياء وعملانيّة ملابس العمل، في مجموعة Levi’s x تجسّد التعاون الجديد بين العلامتين.

 

هذه المجموعة ستطلق كاملةً للمرّة الأولى في أسبوع الموضة في باريس وذلك في إطار عرض أزياء Reese Cooper لموسم الربيع الذي يحمل عنوان Seed & Soil، وبالتالي ستكون متاحة للشراء في اليوم نفسه من العرض. أما قطع مجموعة Levi’s × Reese Cooper للتسوّق فستتوفّر حصرياً في متجر Levi’s في دبي مول.

 

شكّل هذا التعاون فرصة لابتكار ملابس عمل تقليدية متقنة وعالية الجودة بالتعاون مع علامة رائدة في مجال الموضة، هذا ما أكده ريس كوبر مشيراً الى أنه أراد من خلال هذه الخطوة أن يجمع بين عنصرين أساسيين ارتكزت عليهما العلامة.

 

أما اللافت في هذه المجموعة فهو تلاقي ملابس العمل التي نبتكرها مع لمسة إبداعية ومستدامة وريادية، هذا ما أكدته الرئيسة التنفيذية للإنتاج في Levi’s

كارين هيلمان، لافتة الى انه يتم العمل اليوم على استحضار أروع القطع من الزمن الماضي لندخلها إلى زمننا الحالي بحلّة معاصرة ولا أبهى.

 

أحد أهمّ عناصر المجموعة تكمن في الصناعة المستدامة، بالنسبة إلى ريس، ولتحقيق هذه الغاية، صنعت كلّ قطعة من قطعها باستخدام القنّب القطني، وهو عبارة عن تقنيّة مبتكرة من إبداع علامة Levi's تتمّ فيها معالجة خيوط القنب لتوفير نعومة وراحة تحاكيان القطن التقليدي، كما يُستخدم القطن العضوي، وسرعان ما غدا هذان النسيجان جزءًا لا يتجزّأ من علامة Levi's، مع الإشارة إلى دورهما الجوهري في تقليص تأثير صناعات العلامة على البيئة.

 

إذًا، مجموعة Levi’s × Reese Cooper الإستثنائية التي تصبّ تركيزها على المواد والقصّات الأصلية التي صُمّمت بها ملابس العمل، تضمّ عشر قطع تشمل بناطيل جينز وجاكيتات تراكر وسترات هودي وتيشيرتات Levi’s. إضافة الى جاكيت تراكر Levi’s Type II وبنطال جينز Levi’s بقصّة مستقيمة مصنوع من قماش قطني عضوي منسوج بثلاث طبقات ويتوفّر باللونَين الأخضر والبيج الفاتح، فضلاً عن معطف للعمل مزيّن برقع وبنطال جينز بقصّة مستقيمة من الدنيم النيلي المصنوع من القنب القطني.

 

كذلك تضمّ سترة هودي بجيبَين متاحة بالقطن العضوي إمّا باللون الأخضر أو البني، وتزدان كلتاهما برسومات مستوحاة من الرقع الخلفية التقليدية التي لطالما اشتهرت بها Levi’s، هذا بالإضافة إلى قميصين تيشيرت بجيب مصنوعَين من القطن العضوي ومزدانين برسومات من وحي ملابس العمل الشهيرة التي ابتكرتها علامة Levi’s في ما مضى.

 

إشارة الى أن للمرّة الأولى على الإطلاق، تبرم علامة Levi’s تعاوناً يتخلّله نهج "شاهد الآن، اشترِ الآن" حيث سيتمكّن العملاء من تسوّق قطع المجموعة مباشرةً بعد استعراضها في خلال عرض الأزياء. وفي إطار نهج "شاهد الآن، اشترِ الآن"، افتتح ريس متجر Levi’s x REESE COOPER الموقّت حيث سيعرض قطع المجموعة على مدار أسبوع الموضة في باريس.

 

قد يهمّكِ أيضاً