مجموعة صاخبة من PĪFERI لصيف 2022

مجموعة صاخبة من PĪFERI لصيف 2022

تزامنًا مع العودة الى الحياة التي تملؤها الألوان والليالي الصاخبة، وترسيخًا للجاذبية والتميّز التي عرفت بها، واصلت علامة إبداعاتها وجرأتها في التصاميم المبتكرة والخالية من المواد الحيوانية، وأطلقت مجموعتها لصيف وخريف 2022 "MATCH À PARIS"، وهي المجموعة الخامسة من الأحذية النباتية الفاخرة المستوحاة من الحيوية التي عاشها المصمم Alfredo Piferi، وذلك خلال أسبوع الموضة في باريس في سبتمبر 2021.

 

هذه المجموعة التي تتميّز بأكسسواراتها المبهرة الجديدة، ليشكل الكعب المميز فيها علامةً فارقةً إضافة الى مجموعة الكابسول الخاصّة بالزفاف، أردها المصمم Piferi الذي رأى أن الناس وبعد عودتهم للاستمتاع بالحياة من جديد، إذ نراهم يرقصون ويرتدون أحذية عالية الكعب وملابس السهر، فهم يرغبون في تعويض الوقت الضائع بعد إغلاق كامل طويل بسبب الوباء.

 

إذًا هذه المجموعة الخاصة من علامة PĪFERI، تضمّ تصاميم ذات ألوان زاهية مع عناصر تصميم جريئة، ولا تكتمل إلا باللّمسات البرّاقة والأنيقة. وقد تمت إعادة تصوّر تصميم "The Soquette" لعام 2022 بخفة وإثارة جديدة، وفي هذا الإطار يأتي تصميم "Ginevra" مع خلخال من الساتان ذو كشكشة رافيا محبوكة يدويًا ومشد دانتيل من الأعلى، ممّا يحدّد الكاحلين ويعزّز خط الساق.

 

الفرادة تتمثّل أيضًا بكعب "Comma"، الذي تم تصميمه لهذا الموسم بشكل حاد أكثر وبجاذبية ليتماشى مع روح المجموعة. وبفضل الزاوية المائلة على حافّة النعل، يبدو التصميم أعلى من ارتفاعه الفعلي ألا وهو 100 مم، أمّا القاعدة الأمامية فهي أوسع نسبيًا لتمنحك مشية أكثر ثباتًا.

 

وما يمّيز هذه المجموعةأيضًا أكسسوار الأبطال، حيث تم تصوّر لون "Circle of Fire" وكأنه إعصار من بلورات متقزحة اللّون وذلك ليعبّر تمامًا عن ديناميكية مجموعة PĪFERI الجديدة هذه، هذا ومن المؤكّد أن هذا العنصر سيصبح واحدًا من رموز العلامة الرئيسية الذي سيتطور خلال المواسم.

قد يهمّكِ أيضاً