في يوبيلها الفضي تشارلز اند كيث تحتفل على طريقتها

في يوبيلها الفضي تشارلز اند كيث تحتفل على طريقتها

تحتفل برحلتها في عالم الموضة التي أتمت اليوم 25 عامًا، فابتكرت لهذه المناسبة مجموعة محدودة الإصدار Anniversary Series، الذكرى السنوية. هذه العلامة التي واجهت تحدّيات الموضة عبر الزمن، لا تزال اليوم مرتبطة بروح العصر، من الأحذية الى الحقائب وغيرها من الإكسسوارات لنساء المدن الأنيقات اللواتي يعشقن الموضة. وفي يوبيلها الفضي عكست من خلال مجموعتها حاضرها، محتفلة في الوقت عينه بماضيها، وهي تقدم صورة عن مستقبل هذه العلامة المشعّ.

 

مجموعة Anniversary Series "الذكرى السنوية" هي أكثر من مجرد تكريم لرحلة تشارلز اند كيث عبر الوقت، فهي تمثّل أيضًا إلتزام العلامة التجارية بالسير إلى مستقبل أفضل، فهذه المجموعة الاستثنائية مصنوعة بالكامل من مواد معاد تدويرها، صديقة للبيئة.

 

"هناك لحظات في الحياة جديرة بالاحتفال"، هكذا علّقت المديرة التنفيذية لتشارلز اند كيث، إيمانويل ماس دريسكيل، على رحلة تشارلز اند كيث معلنة عن افتخارها بمسيرة هذه العلامة بالقول:" على مدار العقدين الماضيين نمونا لنصبح علامة تجارية تمكّن النساء، ليستمتعن بعالم الموضة، وتجلب لهن الفرح عبر مجموعات تجسّد الابتكار وتستحضر روعة الماضي". واذ أعلنت التزام تشارلز اند كيث بتقديم أحدث وأفضل ملامح الموضة، في عالم متجدد باستمرار، أشارت الى امتنان تشارلز اند كيث للدعم والحب الذي لقيته طوال هذه السنوات.

 

مجموعة Anniversary Series "الذكرى السنويّة" الخاصة والمحدودة الإصدار من تشارلز اند كيث، تضمّ ستايلات أحذية حديثة ومتعددة الاستخدامات يمكن أن تتكامل بمنتهى الروعة مع ملابس أي امرأة، في ألوان ترتكز على اللون الأسود الخالد وتشرق باللون الوردي كاندي بينك. وهي تتنوع بين الصنادل المسطحة البسيطة والأحذية ذات الكعب الأنثوي إلى الأحذية الكلاسيكية الضخمة، فقد تم دمج عناصر مستوحاة من التسعينيات، كالمقدّمة المربعة، والنعل السميك، والأربطة العلوية، بأساليب جديدة كتحيّة لعقد التسعينات الذي ولدت فيه العلامة التجارية.

 

وتحوي ايضاً هذه المجموعة، مجموعة Sonia، التي تتكون من حقيبة مبطنة وحقيبة boxy ومحفظة مبطنة.

الى جانب صندل أرابيلا الحديث والبسيط، من النايلون المعاد تدويره، بحزام خلفي بدون حزام خلفي، فقد تم إعادة تدوير المطاط المستخدم فيهما لابتكار نعل أنيق شفاف تتخلله قصاصات أوراق كونفتي الملونة لإبراز المظهر الاحتفالي، ومجموعة Sepphe Recycled Nylon Grommet .

 

مع الإشارة الى أن نجمة هذه الحملة الإعلانية هي العارضة الإنجليزية ليلي مكمينامي، التي شاركت بتصويرها وساهمت بشكل كبير في العملية الإبداعية. أما مجموعة Anniversary Series "الذكرى السنوية" من تشارلز اند كيث فستكون متوفّرة في المتاجر وعبر الإنترنت ابتداءً من 10 نوفمبر 2021.

قد يهمّكِ أيضاً