غوتشي تطلق حملة الأعياد Gucci Gift

غوتشي تطلق حملة الأعياد Gucci Gift

كرحلة ساحرة، تملؤها اللحظات المبهجة الممزوجة بروح الأعياد في هذه الفترة من السنة، هي حملة غوتشي "غوتشي للهدايا" Gift لهذا العام، التي أرادتها الدار انعكاسا لتاريخها الذي لطالما كان مزروعًا بالنجاحات والإرث العريق، ولعالم السفر الذي استوحت منه تفاصيل حملتها التي تتحدّث عن مجموعة من الأشخاص تستقل قطاراً خياليا مفعما بالأجواء التي تستحضر الفخامة والروعة وقليلاً من الغموض في الوقت نفسه، تحت سماء شتوية متلألئة بالنجوم. وكل راكب على متن هذا القطار يخوض رحلة تتجاوز حدود الخيال ممزوجة بالتقدير المشترك لكل ما هو جميل.

 

و في تفاصيل هذه الحملة التي تملؤها لحظات االسعادة والبهجة في فترة الأعياد، فقد أبرزت الصور التي تخيلها المدير الفني اليساندرو ميكيليه، والتي التقطتها كارلين جاكوبس، فضلاً عن الفيلم الذي صوّره جوردان هيمنغواي الروح المتلألئة والمبهجة في موسم الأعياد حيث تُسلّط الأضواء على الحقائب الكراجة، والحقائب الكبيرة من النسيج، والحقائب ذات الأشكال والأحجام المختلفة لوضع كافة الأغراض الضرورية وغير الضرورية.

 

وهي في المقابل تتحدّث عن رؤية الدار الخيالية الخاصة بالسفر، في حين أن الأنسجة المخرمة، والكشاكش، والأقمشة المخملية الغنية والترتر تعزز سحر الأعياد. هذا وقد تزينت حقائب الدار البارزة خصيصا لهذه المناسبة، فتم تقديمها ضمن لوحات بدرجات من اللون ذاته، ومقاييس مصغرة، وجلود ثمينة، وأنماط بصرية. كما يضع الركاب مجموعة مختارة من المجوهرات والساعات الراقية وهم يسافرون على متن القطار المقسم إلى أجنحة مزينة بقطع من مجموعة Gucci Decor، حيث تتربع تصاميم Gucci Beauty الأنيقة والمخصصة لهواة الجمع إلى جانب مجموعة Lifestyle التي تشمل الملابس المنزلية المريحة والملابس المخصصة لأوقات التسلية بالإضافة إلى قطع من مجموعة Gucci Pet التي تستعرضها فرقة من الكلاب المحبوبة خلال هذه الرحلة.

 

إذًا وخلال هذه حملة غوتشي للهدايا Gucci Gift ، يبدو واضحاً إحتفال الدار بهذه الفترة من السنة، في انعكاس لبهجة مشاركة هذه اللحظات مع الاحباء تماشيا مع روح هذه الأيام المميّزة من العام.

 

قد يهمّكِ أيضاً