تأسّست علامة التي تحمل اسم الثنائي الأم وابنتها ياسمين بايندير وميرف بايندير في عام 2011 ، مجموعة من المجموعات الأنيقة والمذهلة من ملابس المناسبات إلى قطع الزفاف إلى قطع العرض.

 

مجموعة SS20 ‘Icons 'مخصصة لجميع النساء في جميع أنحاء العالم الذين لم يستلهموا المصممين فحسب، بل لقد كسروا الحواجز لتمهيد الطريق للأجيال المقبلة. مستوحاة من الفساتين المميزة من منصات العرض العالمية، تتميز هذه المجموعة بتصاميم متنوعة من الأشكال والألوان والأنماط المختلفة. طوال عملية إنشاء هذه القبعات قامت المصممتان بمراعاة تلك الفساتين، حيث تمت مطابقة كل قبعة وأسلوب مع نساء ثوريات تركن بصماتهن في التاريخ.

 

ركزت العلامة على استخدام مجموعة من الأساليب الكلاسيكية، فضلاً عن التقنيات التجريبية في جميع أنحاء المجموعة. في حين أن قواعد القبعات كلها مصنوعة باستخدام الطرق التقليدية، إلا أن هناك عناصر حديثة مثل المرايا والريش والأشكال المبتكرة التي تتجلى في جميع القطع. كما تم استخدام التقنيات الفنية مثل الطلاء الرملي لتوسيع الوسائط الحديثة المتضمنة في المجموعة.

 

الألوان الباستيلية هي الطاغية على المجموعة. كذلك المجسمات النافرة من الزهور الساذجة إلى المرايا الجريئة، تفاصيل عصرية أغنت المجموعة وجعلتها مناسبة لمختلف الأذواق. الفكرة من وراء هذه المجموعة هي أن تعكس جميع جوانب النساء المختلفة في أغطية الرأس.

 

تتكون مجموعة "الأيقونات" من اثني عشر خطًا مختلفًا، تتميز جميعها بشخصيتها الفردية. مجموعة متنوعة من الأساليب في كل سطر تشمل ارتداء ملابس رسمية، ملابس حفلات الزفاف وكذلك ملابس الشاطئ ، وتوفير قبعة في أي مناسبة. المجموعة بأكملها مصنوعة يدويًا، من الزهور الحريرية والأقمشة المناصرة للبيئة.

المزيد
back to top button