تألّقي بالبدلة الذكورية هذا الموسم

تألّقي بالبدلة الذكورية هذا الموسم

البدلات الذكورية اتجاه شائع جداً في الوقت الحالي وهي إطلالة رائجة بين النساء العاملات كونها تعكس القوة والاستقلالية وتبرز بسهولة من بين الحشود، بالإضافة إلى أنها تضيف إل إطلالتك التميز والاحتراف.من المؤكد أن غالبية النساء يعشقن السترات المنسقة مع الجينز، لكن البدلة تعطي مظهر مهني كما يمكنك ارتدائها بعد العمل للعشاء أو للقاء صديقاتك.

 

بالطبع، هذا الزي مستوحى من الثمانينيات، ولكن تستعيد الموضة اليوم الكثير من التصاميم والأنماط والقصات الرائعة التي نالت شعبية كبيرة في السابق. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تنسيق البدلة الرجالية بطرق مختلفة من خلال إضافة أوشحة ومجوهرات ملفتة للنظر وإكسسوارات أخرى لإضفاء الإشراق على مظهرك.

 

ننصحك باختيار القصات الكلاسيكية أو العصرية وتنسيقها مع صيحات الموضة الرائجة مثل أحذية الرياضة أو ربطة عنق ذكورية أو قبعة.

 

للحصول على إطلالة فريدة ومميّزة ومغرية، يمكنك اختيار البدلة الرجالية بنقشات وطبعات مختلفة أو بألوان جريئة وأنثوية مثل الزهري والأحمر والبنفسجي...

 

تناسب البدلات بالألوان الترابية الهادئة جميع المناسبات والشخصيات وهي سهلة التنسيق مع مختلف الأكسسوارات والمجوهرات. إذا كنت تخشي اختيار بدلة بألوان زاهية، فلديك بديل من وهو بالتأكيد البدلة السوداء أو البيضاء.

قد يهمّكِ أيضاً