7 إطلالات ساحرة لدرّة زروق في أقل من شهر

7 إطلالات ساحرة لدرّة زروق في أقل من شهر

ظهرت النجمة التونسية ، منذ مطلع هذا الشهر بإطلالات رائعة في عدة مناسبات واحتفالات محلية وعالمية أبرزها مهرجان كان السينمائي الدولي 2021 بدورته الـ74 التي رصدنا فيه أجمل الإطلالات الملكية، وقد لفتتنا لوكاتها الأنيقة والساحرة الخاصة بالسهرة والتي حمل معظمها توقيع مصممين لبنانيين مبدعين، علّها تكون ملهمتكِ لمختلف مناسباتك وسهراتكِ الصيفية هذا الموسم.

 

وفي هذا المقال سنعرض عليكِ أجمل 7 إطلالات ساحرة للنجمة درّة زروق، الحاصلة على جائزة الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة في حفل EMI Gala، الذي أقيم مؤخراً في إمارة دبي، والتي برزت خلالها إطلالات إستثنائية للنجمات والفاشينيستا العربيات

 

تألقت درّة في حفل EMI Gala في دبي، بفستان براق مزين بالترتر الأخضر يتداخل فيه قماش التول الأسود الشفاف يتميز بقصة الكتف الواحد مع فتحة عالية الساقة، يحم لتوقيع المصمم اللبناني أنطوان القارح. واستكملت طلّتها بمجوهرات أنيقة.  

 

خلال ظهورها على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي 2021، أطلّت درّة بفستان من مجموعة المصمم طوني ورد Tony Ward، مكشوف الصدر من التول الأسود غني بالتطريزات البنفسجية، وأقرنت اللوك بكلاتش بألوان رخامية متناسقة مع ألوان الفستان وتزينت بمجوهرات لافتة.  

 

إطلالة أخرى للنجمة التونسية درّة زروق في مهرجان كان، كانت من توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي Rami Kadi، حيث اختارت فستان مكشوف الصدر بلون اللؤلؤ مزين بالثنيات مع تطريزات عامودية براقة، وزيّنت طلّتها الراقية بمجوهرات ماسية فاخرة.  

 

أثناء استضافتها في حفل دار شوبارد Chopard للمجوهرات ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي، اعتمدت درة فستان باللون الأبيض الكريمي موقع بأنامل المصمم اللبناني جورج شقرا Georges Chakra مكشوف الصدر من حرير الساتان، يتميز بقصته القصيرة فوقه تنورة طويلة من التول الشفاف مع تفاصيل بقماش مثني تزين أحد جانبي الفستان وتنتهي على أحد الكتفين بهيئة زهرة ضخمة، وكمّلت اللوك بمجوهرات ماسية فاخرة. 

 

أثناء تواجدها في باريس ضمن فعاليات أسبوع الموضة للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2021-2022، تألقت النجمة التونسية ببدلة سوداء أنيقة مصنوعة من قماش رخامي لماع تألفت من بليزر مزدوجة الصدر ذات ياقة مخملية، منسقة مع سروال بقصة مستقيمة بخطوط جانبية بنفس الأسلوب، واستكملت اللوك بأكسسوارات سوداء تكوّنت من حذاء مروّس بحزام الكاحل ذات كعبٍ عالٍ بأسلوب الـ Platform، وحقيبة جلدية صغيرة بستايل مبطن. 

 

 

في أحدث جلساتها التصويرية، لفتت درة الأنظار بفستانها الزهري الباستيلي الذي اختارته من مجموعة ألكسندر مكوين Alexander McQueen والذي يتميز بقصة الكاب على الأكتاف، ذات ياقة غنية بتطريزات اللؤلؤ والكريستال البراقة، مع حزام عريض يزين الخصر، واكتفت بمجوهرات ناعمة. 

 

 

أما هذا اللوك الفرعوني الذي يحمل توقيع Sofien Ben Gamra في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، فكان عبارة عن فستان على هيئة قفطان أبيض طويل مع خط ذهبي في الوسط وتخاريج ذهبية على الأكتاف وأخرى على هيئة حزام عريض يزيّن الخصر بنفس اللون. وأقرنت طلّتها الفرعونية بحذاء أبيض بكعبٍ عالٍ وحقيبة كلاتش تتميّز بزخارف ذهبية، وأضافت مجوهرات ذهبية تألفت من أقراط متدلية، عقد تشوكر ميتاليكي وسوار Cuff عريض، بالإضافة إلى خواتم وأساور رفيعة. 

قد يهمّكِ أيضاً