6 إطلالات أنيقة لسلمى حايك في أقل من 24 ساعة

6 إطلالات أنيقة لسلمى حايك في أقل من 24 ساعة

خلال جولتها الترويجية لفيلمها الجديد "Like a Boss" في نيويورك ، أثبتت النجمة العالمية أنها فاشينيستا بكل ما للكلمة من معنى. فهي لم تظهر فقط ذوقها الرفيع في الموضة وخياراتها الرائعة التي تليق بمنحنيات جسمها ولون بشرتها، إنما لقّنتنا درس في الموضة العصرية الأنيقة من خلال اعتمادها مختلفة في أقل من 24 ساعة.

تمخترت النجمة البالغة من العمر 53 عاماً، في شوارع نيويورك، بلوكات في منتهى الأناقة والعصرية لفتت أنظار الكثيرين، من بينهم فريق عمل ELLE Arabia.

 

كل إطلالة معتمدة، كانت تحاكي . فقد رصدنا صيحة التراوزر بقصة الـFlare، وصيحة الألوان الميتاليكية، وصيحة الخامة المخملية، وغيرها من الصيحات الرائجة حالياً.

 

إكتشفي تفاصيل اللوكات الـ6 التي رصدناها في نيويورك.

 

ستايل شتوي أنيق

وصلت النجمة المكسيكية للمشاركة في برنامج Good Morning America، بإطلالة رائعة باللون الأصفر تعتمد على فستان مزين بأزرار أمامية، منسق مع أكسسوارات جلدية باللون البني تتألف من جزمة عالية وحقيبة بمقبض طويل. وزينت خصرها بحزام جلدي من علامة بالنسياغا Balenciaga ومعطف من الجوخ باللون الأبيض المشعّ.

 

الأسود من الرأس حتى أخمص القدمين

ظهرت النجمة السمراء على مسرح SVA في نيويورك لحضور العرض الأول لفيلمها الأخير "Like a Boss" مرتديةً بدلة مخملية سوداء راقية، المؤلفة من سروال بقصة واسعة Flare وسترة مزدوجة الصدر، نسقت أسفلها بلوزة حريرية من نفس اللون، مزودة بحزام جلدي عريض على الخصر، ويحمل التصميم توقيع علامة سان لوران لأنطوني فاكاريللو . من ناحية الأكسسورات، اختارت الممثلة المكسيكية مجوهرات ماسية فاخرة، مؤلفة من خواتم تزين كافة أصابعها، وعقد من 3 طبقات، فضلاً عن طوق للرأس مرصع بالألماس.

 

جينز وجيليه من الجلد

تابعت حايك جولتها الترويجية للفيلم، بإطلالة كاجوال أنيقة للغاية. فاعتمدت جينز بقصة الـFlare الواسعة نسقت معه جيليه من الجلد بتسايل Edgy، واستكملت اللوك بمعطف باللون الكحلي مزود بأزرار ذهبية. أما القطعة الأبرز في اللوك، فكانت حزام غوتشي الملفت، إحدى العلامات المفضلة لدى سلمى حايك، والتي تشكل جزء من شركة Kering الرائدة في مجال الموضة والتي يرأسها زوجها.

 

نقشة المربعات

لم تمنع درجات الحرارة المتدنية سلمى حايك، من تحويل الشارع النيويوركي إلى منصة عرض بإطلالة أنيقة بنقشة المربعات، موقعة من علامة غوتشي Gucci. أضافت حايك لمسة بأسلوب الريترو على اللوك منتعلةً صندل Platform باللون الزهري.

 

لوك مونوكرومي باللون الأزرق

خارج جدران ستوديو برنامج Good Morning America، تألقت النجمة الهوليوودية بسروال تراوزر بقصة الـFlare الواسعة باللون الأزرق التوركواز مع توب باللون نفسه، من علامة غوتشي Gucci. واختارت حزام أبرز نحافة خصرها من علامة بالنسياغا Balenciaga، واستكملت اللوك بالمعطف نفسه الذي ارتدته في اللوك الثاني، وحذاء Platform بلون النيود.

 

إطلالة ميتاليكية

أنهت سلمى زيارتها إلى نيويورك، بإطلالة براقة باللون الفضي، وذلك خلال مشاركتها في حفل عشاء National Board of Review Gala. فاختارت الأم لطفل واحد، فستان ميتاليكي بقصة الـWrap على الخصر، بأطراف غير متساوية وياقة عالية، من تصميم جوناثان سيمكاي Jonathan Simkhai. لاستكمال اللوك، لجأت حايك إلى حذاء Platform بكعبٍ عالٍ من تصميم غوتشي Gucci، واحتفظت بأغراضها الشخصية في حقيبة صغيرة باللون الأبيض الكريمي.

 

 

لا شك أن سلمى حايك أيقونة للموضة وتعرف كيف تعتمد الصيحات الرائجة، بكل أناقة وعصرية. أيّ من الإطلالات الـ6 أعجبتكِ أكثر؟

قد يهمّكِ أيضاً