5 أسباب تجعلكِ تتبعين ستايل الملكة ليتيزيا

5 أسباب تجعلكِ تتبعين ستايل الملكة ليتيزيا

لا شك أن نجمات وملكات العالم يشكّلن مصدر وحي يمكن أن تستقي منه عاشقات الموضة، دون الوقوع في الفشل. ومع الاهتمام الكبير بالموضة الملكية لاسيما في السنوات الأخيرة الماضية، ومع ظهور أيقونات عالمية للموضة الملكية أمثال دوقة كامبريدج وميغان ماركل، انضمت إلى اللائحة مؤخراً ليتيزيا ملكة إسبانيا التي تعدّ من أكبر المنافسات حالياً لدوقة كامبريدج من حيث اختيارها لملابسها وتنسيق إطلالاتها بأسلوب جذاب وأنيق. فمن خلال لوكاتها العصرية والشبابية بلمسات ملكية تليق بمكانتها الإجتماعية كملكة إسبانية، تلقّنك ليتيزيا عدّة دروس في الموضة.

 

نعرض عليكِ اليوم 5 أسباب تجعلك تتبعين ستايل دون تردّد:

 

إنها ملكة الفساتين الميدي

تشتهر ملكة إسبانيا بارتدائها الفساتين الميدي التي تصل إلى ما فوق الكاحل، والتي تبرز قامتها الممشوقة وتعزز أنوثتها، وهي تعتمدها في مهامها الملكية الرسمية النهارية والمسائية على حدّ سواء.

فستان يعزز إطلالتك بقصة الـA-Line الواسعة من الأسفل يعدّ من الخيارات المثالية لإطلالالتك وإلتزاماتك النهارية وأيضاً لحفلاتك ومناسباتك الرسمية.

 

لا تخاف من تجربة قصات ملفتة

على الرغم من إلتزامها بالبرتوكول الخاصة بالموضة والذي يفرض عليها ارتداء الأزياء الكلاسيكية، غير أن الملكة ليتيزيا لا تخاف من تجربة قصات عصرية ملفتة كفساتين الكاب وتصاميم الجمبسوت بقصة الكتف الواحد. ونحن نعشق تحديداً، طريقتها في تعزيز اللوك بارتداء القصات الذكورية.

 

تفضل الأحذية بنقشة حيوانية 

فيما تعدّ الأحذية الكلاسيكية باللونين الأسود والنيود، من أساسيات خزانة المرأة العصرية، لا شك أن حذاء مروّس بكعبٍ عالٍ بنقشة جلد الثعبان هي الطريقة الأمثل والأسهل، لتتركي انطباعاً إيجابياً لدى الناظرين إليك بأقلّ جهد ممكن. ونحن نعشق طريقة تنسيق الملكة ليتيزيا للحذاء بنقشة جلد الثعبان مع أزياء بألوان حيوية كالبرتقالي.

 

تدمج بذكاء القطع الفاخرة والمتواضعة

لعلّ ملكة إسبانيا أيقونة من الدرجة الأولى في ارتداء الملابس المتواضعة، حيث تتبع هذا الأسلوب مازجةً بين الأزياء الراقية التي تتسم بالعصرية والشبابية بنفحات ملكية تليق بمكانتها الإجتماعية، وفي الوقت عينه كثير من هذه التصاميم يكون متوضعاً وبأسعار مقبولة. من الواضح، أنه ليس عليك أن تنفقي أموال طائلة لتحصلي على لوك أنيق وملفت.

 

لا تتردّد في تنكيه اللوك بأسلوب مبتكر

على عكس دوقة كامبريدج كيت ميدلتون التي تميل إلى الإطلالات الآمنة والمتحفظة، تعمد الملكة ليتيزيا إلى تنكيه لوكاتها بأسلوب عصري مبتكر، من خلال لجوئها إلى الستايل العصري القوي أو ما يُعرف بالستايل الـEdgy المفعم بالأنوثة، والذي تقوم بدمجه مع الستايل الكلاسيكي الذي يلائم مكانتها كملكة إسبانية. بدءاً من أزيائها المطبعة بنقشة حيوانية (كنقشتي جلد الثعبان والفهد) مروراً بالجزمات العالية الحمراء، وصولاً إلى الفساتين الجلدية والأزياء المنقطة، تعلّمك ليتيزيا كيفية الخروج من إطار الصورة التقليدية الكلاسيكية للمرأة والاقتداء بصورة المرأة القوية والواثقة من نفسها.

 

الملكة ليتيزيا تعشق الفساتين الخضراء

 

قد يهمّكِ أيضاً