3 إطلالات لسيلينا غوميز من وحي صيحات شتاء 2020

3 إطلالات لسيلينا غوميز من وحي صيحات شتاء 2020

تستمرّ جولة النجمة سيلينا غوميز الترويجية لألبومها الغنائي الجديد حول العالم. ومن لندن انتقلت المغنية الشابة إلى باريس، ولم تخذلنا بإطلالات مختلفة وجريئة واكبت من خلالها أبرز صيحات

فبعد أن خصّصنا مقال مفصل عن إطلالات سيلينا غوميز الشتوية الملفتة في لندن، حان الوقت لنكتشف سوياً إطلالاتها المميّزة في العاصمة الفرنسية. 

 

المخمل

فور وصولها إلى راديو NRJ في باريس، تألقت النجمة البالغة من العمر 27 عاماً، بفستان أسود من الحرير والدانتيل نسّقت فوقه معطف مخملي باللون الأسود مرصع باللؤلؤ والريش على الأكمام، ومزوّد بحزام على الخصر من توقيع علامة ميو ميو Miu Miu، واستكملت اللوك بحذاء ستيليتو من المخمل باللون الأسود. 

 

النقشة الحيوانية

في ثاني ظهور لها في العاصمة الفرنسية، اختارت غوميز إطلالة كاجوال مناسبة لأجواء الشتاء الباردة بالفستان الصوفي المطبع بنقشة جلد الفهد ذات ياقة عالية من تصميم دار جيفنشي ، وارتدت أسفله جوارب سوداء سميكة وجزمة عالية من المخمل باللون الأسود تحمل توقيع علامة سان لوران .  

 

 

من القطع المحببة إلى قلب غوميز البدلة الكلاسيكية التي اختارتها في ثالث إطلالاتها الباريسية باللون الزهري الفاتح، من توقيع علامة Patou، ونسقت تحتها تي-شيرت أبيض بسيط مطبع بشعار العلامة، واستكملت إطلالتها بحذاء بكعبٍ عالٍ باللون الأبيض.

 

قد يهمّكِ أيضاً