4 إطلالات شتوية ملفتة لسيلينا غوميز في لندن

4 إطلالات شتوية ملفتة لسيلينا غوميز في لندن

إن طريقة اختيار النجمة العالمية سيلينا غوميز لملابسها في الفترة الأخيرة، ناسبت شخصيتها إلى حدّ بعيد ولاءمت أجواء الطقس الباردة، فأثبتت بذلك أنها من أذكى الفنانات اللواتي استطعن اختيار ملابسهنّ الشتوية بعناية. وبعد ظهورها بـ7 لوكات عصرية خلال جولتها الترويجية لألبومها الجديد في نيويورك، أثبتت سيلينا مرة أخرى أنها أيقونة للموضة، وذلك حين رصدتها عدسات الكاميرات أثناء جولتها الترويجية الحالية لألبومها الغنائي الجديد في لندن.

 

وإضافة إلى العصرية، رأينا تغيير جذري في تسريحة غوميز حيث اعتمدت فيها خصل مموّجة مع غرّة كاملة تلائم كثيراً وجهها المستدير. 

 

في يوم واحد أطلّت الفنانة الشابة بإطلالتين مختلفتين. الأولى اعتمدت فيها معطف من الفرو بنقشة الزيبرا باللونين الأبيض والأسود يحمل توقيع علامة زارا مزود بحزام على الخصر، ارتدت أسفله توب أسود وجينز أزرق، واستكملت إطلالتها بجزمة من الجلد الأسود اللماع. ومن ناحية الأكسسوارات، زيّنت سيلينا اللوك بنظارات شمسية سوداء. 

 

أما في إطلالتها الثانية، فلجأت إلى أسلوب canadian tuxedo أيّ إطلالة كاملة من الدنيم، فاختارت مع التوب الأسود وسروال الجينز سترة من الدنيم، وانتعلت الحذاء الجلدي والنظارات الشمسية نفسها باللون الأسود.

من الناحية الجمالية، حافظت سيلينا في الإطلالتين على مكياج يرتكز على أحمر الشفاه باللون النحاسي. 

 

أثناء خروجها من ستوديو KIIS FM UK Breakfast Radio Studios، لجأت المغنية والممثلة الأميركية إلى إطلالة ذهبية براقة ارتدت فيها سروال تراوزر واسع باللون الذهبي نسقت معه معطف ترنش باللون البيج وتوب باللون الأسود، واستكملت إطلالتها بالجزمة الجلدية والنظارات الشمسة ذاتها. 

 

إطلالة أخرى لسيلينا لفتتنا خلال جولتها في لندن، حيث تألقت بمعطف ترنش أسود مبطن بقماش مطبّع بنقشة النمر، نسقت تحته جوارب نسائية سميكة باللون الأسود. واستكملت اللوك بحذاء بكعبٍ عالٍ باللون الأبيض.  

 

والجدير بالذكر، أن ألبوم سيلينا غوميز الجديد سيصدر رسمياً في 10 يناير 2020، علماً أنه حتى الآن لم يتمّ بعد اتخاذ القرار النهائي حول عنوان وأغنية الألبوم. 

 

قد يهمّكِ أيضاً