3 إطلالات فاخرة لجينيفر لوبيز في يوم واحد

3 إطلالات فاخرة لجينيفر لوبيز في يوم واحد

في إطار الترويج لفيلمها الجديد الذي من المتوقع أن يبصر النور اليوم في الصالات الأميريكية، أطلت الممثلة والمغنية العالمية بـ3 تصاميم مختلفة في يوم واحد، إثنتان منها خلال استضافتها في البرنامج التلفزيوني الصبحي Good Morning America والثالثة خلال استضافتها في ستوديو Sirius XM.

إطلعي على إطلالاتها الثلاث وشاركينها رأيكِ. 

 

بعد الإنتهاء من مقابلتها مع الإعلامي جون فالون الذي استضافها في برنامج Good Morning America، بدت النجمة اللاتينية الأصل بكامل أناقتها بتصميم من قطعتين أبرز قوامها الرشيق وعضلات ذراعيها المشدودة.

يتألف هذا التصميم من كورسيه بياقة الـHalter من جلد التمساح باللون البنفسجي، نسقت معه تنورة قلم الرصاص من الجرسيه بأطراف من الدانتيل باللون النيود، الكل من مجموعة توم فورد لربيع وصيف 2019. واستكملت إطلالتها بحذاء Mary Jane بكعبٍ عالٍ من الساتان باللون البنفسجي وكلاتش باللون النيود وزينت اللوك بأقراط الـHoops الدائرية ونظارات شمسية من علامة Privé Reveaux. 

 

في إطلالتها الثانية وفور وصولها إلى برنامج Good Morning America في اليوم نفسه للترويج لفيلمها الجديد، تألقت جي لو بفستان متوسط الطول مطبع بالكاروهات بألوان البيج والأزرق والأسود، بياقة عالية وقصة غير متساوية الأطراف من مجموعة ريزورت 2020 لدار Monse .

أما من ناحية الأكسسوارات، اختارت لوبيز حقيبة من جلد التمساح باللون البني من علامة ماكس كارا وحذاء Anouk بكعبٍ عالٍ من الجلد السويدي باللون النيود من علامة جيمي شو ، وسوار عريض من الجلد والمعدن الذهبي Black Collier de Chien من توقيع هيرمس Hermès.

 

أما اللوك الثالث فاعتمدته جينيفر لوبيز خلال تواجدها في ستوديو Sirius XM، حيث بدت إطلالتها مشعّة باللون الأبيض الكريمي معتمدةً تصميم من ثلاث قطع يحمل توقيع دار فالنتينو : سترة مطرزة مزينة بالريش، قميص حريري مربوط على العنق وشورت بقصة الخصر العالي. واستكملت النجمة الخمسينية اللوك بحذاء مخملي بأسلوب الـPlatform باللون الزهري الباستيل من تصميم دولتشي أند غابانا  

 

 

قد يهمّكِ أيضاً