هيلاري داف تظهر حملها بإطلالتين بنفس المعطف

هيلاري داف تظهر حملها بإطلالتين بنفس المعطف

لم يتبق أمام النجمة هيلاري داف سوى 11 أسبوعًا حتى تستقبل مولودها الثالث، لكنها لا تزال تعمل بجدّ في الموسم السابع (والأخير) المكوّن من 12 حلقة من برنامج TV Land Younger. ويبدو أن المعطف الميدي باللون البني المحمرّ (لون الصدأ) هو الرفيق الأمثل لتنقلاتها اليومية، أثناء تصوير البرنامج، حيث كرّرت ارتداءه مرتين في أقلّ من أسبوع.  

 

كانت الممثلة الأميركية الحامل بطفلها الثالث، ترتردي معطفًا شتويًا من الجوخ باللون البني المحمرّ (لون الصدأ)، فوق تصميم رياضي باللون الرصاصي مطبع بنقشة الفهد باللونين البني والأسود برز من تحته بطنها المنفوخ، وكمّلت النجمة البالغة من العمر 33 عامًا طلّتها التي حملت الطابع الرياضي بحذاء سنيكرز باللون الأسود لمزيد من الراحة، وذلك أثناء تقديم تقرير إلى مجموعة مانهاتن من دراما دارين ستار.

هيلاري، التي كانت تمسك بنسخة من رواية جينين كومينز الأمريكية لعام 2020 ، حرصت على من حماية نفسها والآخرين من فيروس كورونا من خلال ارتداء قناع وجه باللون أبيض.

 

أثناء تصوير المسلسل الذي يعدّ الأطول في تاريخ التلفزيون، عمدت داف إلى ارتداء قميص طويل منقوش باللونين الأسود والأبيض أسفل سترة بليزر بيضاء وسروال تراوزر واسع باللون الأسود سوداء، والتزمت بحذاء السنيكرز الذي يشعرها بالعملية والراحة، خلال الأسابيع الأخيرة من فترة حملها. وزيّنت هيلاري هذا اللوك بمجوهرات ذهبية ناعمة، عبارة عن أقراط Hoops دائرية كبيرة الحجم وعقد يلامس العنق.

 

كما لم تتخلّى عن كمامتها الطبية للوقاية من فيروس كورونا، الذي ارتفعت عدد إصاباته في جميع أنحاء البلاد، مع الإبلاغ عن 1.26 مليون حالة مؤكدة في ولاية نيويورك (536 ألفًا في مدينة نيويورك)، مما أدى إلى أكثر من 40753 حالة وفاة حتى يوم الاثنين.

قد يهمّكِ أيضاً