هل إستوحت مابيل إطلالتها من سيلينا غوميز؟

هل إستوحت مابيل إطلالتها من سيلينا غوميز؟

في نوفمبر 2019، ظهرت النجمة الشابة في توزيع جوائز الموسيقى الأميركية American Music Awards على مسرح ميكروسوفت في لوس أنجلوس، مرتديةً فستان مكشوف الصدر باللون الأخضر النيون يحمل توقيع فرساتشي Versace.

 

يتميز الفستان بقصّته الضيّقة الملاصقة للجسم وأزراره الميتاليكية الذهبية. وقد جعلت غوميز إطلالتها ملفتة أكثر، باللجوء إلى مجوهرات فاخرة تتمثل بعقد ماسي من طبقتين يحمل توقيع علامة روبيرتو كوين Roberto Coin. واستكملت إطلالتها بحذاء بكعبٍ عالٍ من الساتان باللون الأخضر الليموني. أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت غوميز مكياج بارز يرتكز على اللون النحاسي. 

 

 

ومن بضع أيام في حفل توزيع جواز الBrit السنوي ظهرت المغنية البرطانية وهي ترتدي فستان أحمر مزين بالترتر البراق مصمم خصيصاً لها من جيرمي سكوت موسكينو Moschino. إرتدت المغنية فستان طويل باللون الأحمر مكشوف الصدر مزين بالترتر البراق يتدلّى قماشه في جانبي الخصر بأسلوب عصري. كما وإعتمدت على المكياج البارز، العقد الألماسي والشعر الأسود القصير.

 

 

 

ولم نستطع أن لا نقارن الإطلالتين مع بعضعم البعض، فللوهلة الأولى عندما رأينا صور مابيل ظننا أنها سيلينا غوميز، وذلك لأن ستايل المكياج والتسريحة المعتمد ذكرنا بإطلالة غوميز نوفمبر الفائت. قصت الفساتين ليست بتفسها لكن من الناحية العلوية ومع ستايل المجوهرات بدوا متشابهين جداً.

 

فما رأيكم؟

 

 

 

 

 

قد يهمّكِ أيضاً