هايلي بالدوين أيقونة الإطلالات الجلدية، إستوحي منها!

هايلي بالدوين أيقونة الإطلالات الجلدية، إستوحي منها!

بعيداً عن منصات العرض، أكّدت عارضة الأزياء هايلي بالدوين ، أنه لا يمكن حتى لقناع الوجه وتدابير كورونا أن تؤثّر على خيارات أزيائها خاصّة في السهرات التي تقضيها مع زوجها المغنّي جاستن بيبر. العارضة الشابّة أظهرت للجميع أنها واحدة من أهمّ أيقونات الموضة وذلك باعتمادها ، أقوى ، بأسلوبٍ جذّاب ولافت.

 

6 إطلالات جلدية للعارضة هايلي بالدوين بيبر، جعلتها محطّ حديثنا واهتمامنا اليوم، لأنها كانت عصرية ولافتة وقد عملت على تنسيقها بطريقة استثنائية، سواء مع الأحذية أو الحقيبة أو الأكسسوارات.

 

تألقت هايلي في هذا اللوك الكاجوال، بمعطف ميدي بقصة Oversized باللون الرصاصي، ارتدت أسفله تصميم كاجوال باللون الأسود، تألف من سروال من الجلد اللماع (فينيل) نسّقت معه توب رياضي Hoodie، واستكملت اللوك بجزمة عالية سوداء بأسلوب Chuncky Boots، وحقيبة slouchy بنقشة الزيبرا باللونين الأبيض والأسود، بالإضافة إلى نظارات شمسية سوداء، واضعةً قناع الوجه بنفس اللون، لحمايتها من وباء كورونا المستجد. 

 

إطلالة مونوكرومية باللون البنفسجي دمجت فيها هايلي بيبر الخامة الجلدية بكل أناقة، حيث اعتمدت تنورة ميدي مع فتحة جانبية عالية الساق ارتدت أسفلها جوارب جلدية عالية واستكملت اللوك بكنزة صوفية واسعة وضعت جزء منها داخل التنورة، وأضافت حذاء ستيليتو بكعبٍ عالٍ من المخمل، وحقيبة من الجلد باللون الأسود ذات سلسال معدني باللون الذهبي ونظارات شمسية سوداء. 

 

أحببنا كثيراً ستايلها بالسروال من جلد الفينيل اللماع، والذي أقرنته بتوب مع رباط على العنق بأسلوب البولكا دوت وسترة الدراجين الجلدية باللون الأسود. من ناحية الأكسسورات، اختارت هايلي حقيبة جلدية ذات سلاسل معدنية ذهبية وحذاء مخملي بكعبٍ عالٍ مزيّن بمربع ذهبي من الجهة الأمامية.  

 

إطلالة هايلي بالمعطف الأسود مع تنورة جلدية طويلة مع فتحة أمامية عالية الساق والتي تنسقت معها كروب توب باللون الأبيض وصندل أسود بكعبٍ عالٍ، هي المفضّلة لدينا. كنّا بانتظار أن نرى من هي الشخصية التي ستعتمد الأزياء الجلدية للسهرة، ونؤكّد اليوم أنه لن نجد أجمل من هايلي لتعتمده خاصّة بهذا الأسلوب العصري والحيوي.

 

إطلالة كاملة من الجلد المطبع، اعتمدتها زوجة جاستن بيبر والتي لجأت فيها إلى كورسيه مع سروال بقصة مستقيمة وسترة جلدية Oversized بقصة راكبي الدراجات النارية. ولتكسر حدّة اللون الأسود، لجأت هايلي إلى حذاء بكعبٍ عالٍ باللون الزهري النيون وحقيبة كروس جلدية باللون الأسود. 

 

أما الإطلالة التي شغلت الصحافة ومواقع التواصل الإجتماعي، فكانت تلك بفستان السهرة الجلدي من Magda Butrym الذي نسّقته مع الصندال الأسود بالشرائط وحملت بيدها حقيبة الـ Pouch بنقشة الزيبرا.

 

لوكات هايلي الجلدية ستلهمك لما يمكن أن تعتمديه في خريف وشتاء 2020-2021، فهل أعجبتكِ؟ 

قد يهمّكِ أيضاً